Yasmina

خبر هام: H&M تعلن عن تعاونها لهذا العام وتختار موسكينو الماركة التي ستتعاون معها!

علامة H&M وموسكينو يتعاونان معا

تعوّدنا كلّ عام أن ننتظر جديد تعاون علامة H&M، ماركة البيع بالتجزئة، والتي عوّدتنا أن تختار ماركة عالميّة تتعاون معها على إطلاق مجموعة تعكس أسلوبها وتكون متوفّرة في متاجر H&M حول العالم.

بعد كارل لاغرفلد، Isabel Marant، ألكسندر وانغ، فيرساتشي، مارني و Erdem وغيرها من الماركات العالميّة المهمّة، كشفت أمس علامة H&M عن تعاونها الجديد الذي سيبصر النور في نوفمبر القادم وتحديداً في الثامن منه، هذا التعاون الذي تنتظره من سنة إلى أخرى عاشقات الموضة جميعهنّ اللواتي يتهافتن أمام متاجر العلامة منذ الصباح الباكر لتسوّق تصاميم مميّزة تحمل توقيع الماركات العالمية وتكون بأسعارٍ مقبولة، تصاميم تعتبر محدودة الكميّة و استثنائيّة إذ تأتي غير متوفّرة بشكلٍ سهل.

من مهرجان Coachella أتى الإعلان ومن قبل جيريمي سكوت تحديداً، المدير الإبداعيّ التنفيذيّ لعلامة موسكينو وصاحب التصاميم التي تشتهر بالحسّ الفكاهيّ والمستوحاة من أغرب الأشياء، أتى الإعلان لتؤكّد بعيده علامة H&M الخبر ببيان على انستغرام أعربت فيه عن أنّ فرحها بهذا التعاون الذي وعدتنا به سابقاً.

H&M أشارت إلى أنّه ومن خلال تعاونها مع موسكينو وتحديداً جيريمي سكوت تكون بذلك وفت وعدها بأنّ ننتظر لأنّ الانتظار جاء واعداً.

إذاً، لننتظر جميعاً هذا التعاون حيث نتوقّع أن نكتشف مجموعة مليئة بالتصاميم الحيويّة والمرحة والتي تأتي بطابعٍ ساخرٍ، تماماً كما عوّدنا جيريمي سكوت في كلّ مجموعة قدّمها أكان في خطّه الخاصّ أو لصالح موسكينو.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة ستتضمّن أيضاً الأكسسوارات ومفاجآت أخرى فلا تنسي التاريخ، سجّليه جيّداً، الثامن من نوفمبر هو الموعد المنتظر!

A post shared by H&M (@hm) on

إقرأي المزيد: مجموعة أزياء Erdem لصالح H&M الآن إلى العلن... إكتشفيها

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني