Yasmina

نساء محجّبات يعشقن الماكياج استطعن تحقيق جماهيرية مذهلة على انستغرام!

نساء محجّبات يعشقن الماكياج استطعن تحقيق جماهيرية مذهلة على انستغرام!

منهنّ من اخترن الماكياج مهنة، ومنهنّ ما اعتبرنه مكملاً لحبهنّ للموضة، ومنهنّ ما يتمتعن بجمال يستحقّه بالفعل! ولكن ما يجمعهنّ جميعاً هو الحجاب. نساء محجبات عربيات وغير عربيات لم يتخلين عن هذا الزي الإسلامي الشريف، وحققن جماهيرية لافتة على انستغرام!

بلقيس بو صخر

تعشق Balqees busakhar الماكياج والموضة على حد سواء، تقول في أحد لقاءاتها أنّ انستغرام كان مفتاح حقيقي لتواصلها الكبير مع العالم الخارجي. ويمكن القول أنّ ملهمة حقيقية للماكياج الخليجي القوي.

سيدة جاهد

خبيرة ماكياج لبنانية محجبة، صاحبة حساب saida.jahed الذي يظهر أيضاً أنّها تجمع بين لبنان وألمانيا، وماكياجها خير دليل على ذلك، فنعومة الغرب تتوافق وأناقة الشرق!

نبيلة بي

صاحبة صفحة Nabiilabee التي تعد النحلة شعار صفحتها. تعمل في مجال إدارة الأعمال وتصميم الأزياء إلى جانب الماكياج، وهي بحسب المعلومات على صفحتها تركية، جزائرية وروسية. جمالها غربي وماكياجها أنيق والحجاب يتمم الصورة الجميلة.

نوريانا

إسم حسابها على انستغرام norianathefacedesigner وهي تعمل في مجالات عدّة في عالم التجميل: جلسات تصوير، فيديوهات، ماكياج عرائس، مناسبات كبيرة. يتسّم الماكياج الذي تقوم به بالنعومة المثالية.

هاني هاس

تعيش هاني هاس أو صاحبة حساب hanihanss في لندن، مؤثرة وكاتبة مقالات في مجال الجمالولها علاقاتها القوية مع الوجوه المعروفة في العاصمة البريطانية. تعشق الماكياج والسوشيل ميديا، ولا تفكر مطلقاً أن تتخلى عن حجابها.

شهد بطل

سنّها الصغيرة لم تمنع shahdbatal من أن تكون شخصيّة مؤثّرة جداً على انستغرام. تعتمد ماكياجاً ناعماً، وتظهر صفحتها الشخصية العفوية التي تمتلكها.


إقرئي المزيد: شفاهك تتألّق بأحدث ابتكارات الماكياج من الماركات العالمية في 2019

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!