خبيرة العناية ببشرة جينيفر أنيستون تكشف أسرارها

خبيرة العناية ببشرة جينيفر أنيستون تكشف أسرارها

خبيرة العناية ببشرة جينيفر أنيستون تكشف أسرارها

"ميلا مورسي"…قد لا يكون للاسم وقعه! ولكن حين تعلمين أنّ هذه المرأة هي المسؤولة عن جمال بشرة عدد من نجمات هوليوود أمثال كورتني كوكس وجينيفر أنيستون حتماً تبدلين رأيك! فالخبيرة التي تمتلك منتجعاً صحيّاً في لوس أنجلوس، والتي أطلقت أخيراً مستحضراتها للعناية بالبشرة أفصحت عن الأسرارالتي تتبعها جينيفر أنيستون لتحافظ على جمالها وسحرها وصباها مع مرور السنوات. 

ias

 

                            اعرفي كيف تحارب جينيفر أنيستون الشيخوخة

 

 

تعتبر ميلا أنّه مهما كانت أهميّة كريم البشرة المفترض به أن يكون العلاج، لن يحقق فعاليته إذا لم تكن البشرة مهيأة لذلك، وتقول: "أنصح دوماً جينيفر وجميع النساء اللواتي يثقن بي بإتباع سلسلة خطوات منزليّة قبل العلاج، وهي تنظيف البشرة، تقشيرها برفق، الخضوع لجلسات البخار، واستعمال قناع لتهدئتها. وبهذا أضمن نجاح أي علاج تحتاجه البشرة". وتكمل " لا شكّ بأنّ جينيفر هي أكثر النجمات المواظبات على الخطوات السابقة، وبشرتها المتوهجّة والمتألّقة دوماً خير دليل على ذلك". 

 

           إطلّعي على صور فساتين الزفاف التي اختارتها  ياسمينة لجينيفر أنيستون

 

وتختم ميلا مورسي حديثها بالإشارة إلى أهميّة تخصيص وقت كاف للعناية بالبشرة، تحديداً عند الصباح وقبل النوم مشددة على أنّ بشرة المرأة لا تحتاج إلا إلى اهتمام ضئيل من قبلها، وعناية يومية لا تزيد عن الدقائق المعدودة لتمنحها أفضل النتائج". 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية