خبير مكياج شيريل كول يفضح أسرارها!

خبير ماكياج شيريل كول يفضح أسرارها!

خبير ماكياج شيريل كول يفضح أسرارها!

يبدو أنّ خبير تجميل النجمة شيريل كول "لو باج"  أراد أن يسدل الستار عنأسرار جمالها، وتحديداً عن خطوط الماكياج التي تحب أن تتبعها في حياتها اليوميّة، وإطلالاتها المختلفة، فكوني أوّل من يطلّع على هذه الأسرار!

ias

 

 

"إنّ سلاح شيريل الأهم في الماكياج هو الآيلاينر، فهي تشعر أنّها عارية من دونه، وتفضّل وضع الآيلاينر السائل، من الناحية العليا لجفنيها، من زاوية العين الداخليّة نحو الخارج، مع خط من الكحل الأسود داخل عينيها".

 

"إنّ ألوان ااشفاه الفاتحة قادرة أن تتناسب مع الإطلالات الصباحيّة والمسائيّة، فأحمر الشفاه نفسه يمكن أن يُتبّع في مكان العمل، وتحديده بقلم الشفاه والقليل من الأحمر اللمّاع ليناسب السهرات، الأمر الذي تتبعه شيريل في معظم أوقاتها ".

 

"المادة الأساسيّة التي أفضّلها شخصيّاً في الماكياج هي الفازلين، فهو أساسي لترطيب الشفتين ومنطقة ظلال العيون، قبل وضع الماكياج، كونها تمنح شيريل إطلالة ساحرة".

"شيريل تركّز كثيراً علىالماسكارا التي تجعل رموشها كثيفة على الدوام، ولا يهمّها كثيراً كريم الأساس الذي يخفي كل الشوائب على بشرتها، بخلاف عدد كبير من النجمات".

"تخجل شيريل من إطلالاتها القديمة، مع إدراكها أنّه حينها واكبت الموضة، ولكن رغم ذلك، لا تحب رؤية ألوان الماكياج القويّة التي كانت تتيعها في مرحلة معيّنة من حياتها".

 

فهل مبادئشيريل كول في الماكياج مشابهة لمبادئك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية