خدعة ما قبل كريم الأساس لإخفاء عيوب البشرة

خدعة لتطبيق كريم الاساس لاخفاء عيوب البشرة

نخبرك اليوم عن خدعة تطبقينها قبل كريم الاساس لاخفاء عيوب البشرة، والتي تمنحك بشرة بمظهر نضر وناعم، وأيضًا إطلالة جماليّة ناعمة وطبيعيّة.

ias

ما سنخبرك عنه، هو من أكثر الخدع فعالية لبشرة رائعة بعد تطبيق كريم الأساس، ولا يتطلّب تنفيذها سوى لحظات بعد تنظيف وجهك، مع العلم أنّها تتيح لك توزيع كريم الأساس بسلاسة أكبر.

ترطيب البشرة وتطبيق البرايمر

يشير خبراء المكياج إلى أنّ ترطيب البشرة بالكريم المناسب لنوعيّتها قبل توزيع كريم الأساس عليها، هو خطوة ضرورية ليمنح البشرة لونًا موحّدًا.

طريقة تطبيق كريم الاساس لاخفاء عيوب البشرة
مصدر الصورة: موقع Freepik

كذلك، هو يساعد على توزيع الفاوندايشن بسلاسة وبالتساوي على كلّ مناطق الوجه، الأمر الذي يضمن تغطية الشوائب بشكل أفضل.

بعد ترطيب البشرة، ينصح الخبراء بالانتظار لدقيقة، ومن ثمّ تطبيق البرايمر الذي يساعد على إخفاء الشوائب بنسبة أكبر، مثل المسامات الواسعة والتجاعيد والبثور.

وكذلك، البرايمر هو من المستحضرات التي تحمي مكياجك من السيلان، ما يساعدك على التألّق بإطلالة جماليّة مثاليّة لساعات، حتّى ولو تعرّق وجهك.

عندما تنتهي من هاتين الخطوتين، في إمكانك البدء بتطبيق كريم الأساس، شرط أن تختاريه بلون وتركيبة يناسبا بشرتك، مع العلم أنّك ستنعمين بتغطية أفضل للشوائب، حتّى ولو كان بتركيبة خفيفة.

فالتركيبة الخفيفة هي أفضل للبشرة من تلك السميكة التي تمنعها من التنفّس، وتؤدّي بالتالي إلى ظهور شوائب تشوّه جمالك، مثل البثور والتصبّغات الداكنة.

وختامًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الفكرة هي من الحيل التي تجعل كونوترينغ المكياج ناجحًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية