خدمات رائعة في مطارات الامارات معظمنا لا يعرف بها!

حين نتحدّث عن مقوّمات السياحة والخدمة في الامارات العربية المتحدة لا يمكننا أبدًا أن نغفل رقي مطاراتها والخدمات الرائعة والسبّاقة التي تتيحها عبر هذه المرافق الحيوية.

ias

وتحتوي الامارات على سبع مطارات دولية للسفر المباشر والترانزيت وفي معظمها ميزات وخدمات تريح المسافرين وتسهّل رحلاتهم، ومنا من لا يعرفها ولا يستفيد منها!

غرفة فندق لثلاث ساعات

في معظم مطارات الامارات فنادق من ضمن حرم المطارات تتيح استئجار غرفة بدءً من ٣ ساعات فقط، فيمكنك أن تأخذي قيلولة وتستحمّي وتبدّلي ملابسك وتستعيدي نشاطك! في المناسبة، القي نظرة أيضًا على أفضل فنادق دبي!

مقصورات النوم

ليس في الأفلام فقط ولكن في مطارات الامارات أيضًا. مقصورات صغيرة حيث يمكنك وضع أمتعتك بأمان والاسترخاء داخلها بانعزال كلّي عن الأصوات والضوضاء.

غرف الاجتماعات

تذهبين في رحلة أنت وفريق العمل؟! يمكنكم عزيزتي استئجار غرف الاجتماعات والاستفادة من كلّ خدماتها وكأنكم في أهمّ مجمعات الندوات العالمية.هل أنت من عشاق السفر؟ اليك المهن التي تناسبك!

الانترنت الأسرع في العالم

كلّ حلقات المسلسلات التي تريدين مشاهدتها، كلّ الأغنيات التي تريدين سماعاها، يمكنك أن تستمتعي بها وأنت في مطارات الامارات التي تعطيك خدمة الانترنت السريع جدًا وغير المحدود لمجرّد أن تدخلي الايميل الخاص بك ورقم هاتفك.

حضانة الأطفال

للأمهات اللواتي تعبن برفقة أطفالهنّ يمكنهنّ مرافقتهم الى حضانات الأطفال إو تركهم برفقة أشخاص كفوئين ذوي خبرات كي يلعبوا ويستمتعوا بوقتهم بدلًا من الانتظار.

خدمة رصف الحقائب

تريدين التسوّق أو التجوّل في المطار ولكنك متعبة من حمل الحقائب؟ تقدّم لك مطارات الامارات خدمة رصف الحقائب كي تقومي بجولتك وتستعيديها لاحقًا.

المنتجعات الصحية والنوادي الرياضية

تخيّلي أنك بدل من ساعات الانتظار الطويلة في المطارات تدللين نفسك بجلسة تدليك أو تمارسين الرياضة في النادي. هذا ليس حلم عزيزتي، هذه حقيقة متاحة في مطارات الامارات ولكن لا تنسي هذه الأغراض الأساسية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية