توقفت عن تناول هذا المشروب ففقدت 50 كيلوغراماً من وزنها!

مرأة فقدت الوزن

ماذا لو إكتشفتِ أنكِ تستطعين خسارة ما يقارب الـ50 كيلوغراماً من وزنكِ إذا توقفتِ عن تناول هذا المشروب! هل ستتشجّعين وتقبلين التحدي؟

ias

سارة تيرنر، الأم لثلاثة أولاد، قبلت التحدي بعدما منعها وزنها من إمضاء الوقت مع إطفالها في المنتزه. فالأم التي كانت تزن 110 كيلوغراماً في السابق، كانت تشعر بالكسل والتعب طوال الوقت بسبب المشروب الذي أدمنت على تناوله.

ما هو المشروب الذي حال دون رشاقتها؟ إنها الصودا أو المشروبات الغازية!

فهي تحتوي على كمية هائلة من السكر والمواد المضرّة بالصحة، والتي تعيق قدرة الجسم على إختزان الطاقة اللازمة لنشاطه كما ذكرنا في مقالٍ سابقٍ.

سارة، التي كانت تعاني من الإدمان على هذه المشروبات، كشفت أنها كانت تستهلك 4 ليترات يومياً من الكوكا كولا متجاهلةً تأثيرها السلبي على جسمها وصحتها، فبدأت بالشعور بالكسل طوال الوقت، محطمةً بذلك قلبها وقلب أولادها الذين أرادوا الذهاب إلى المتنزه يومياً ولكنها لم تكن قادرة جسدياً على ذلك.

أما الآن، وبعد مرور حوالي الـ 6 أشهر على تجنبها للكوكا كولا والمشروبات الغنية بالسكر، أصبح وزنها 57 كيلوغراماً، وهو الوزن المثالي مقارنةً بجسمها.

أما أولادها، فيشعرون بالسعادة لأن والدتهم تصطحبهم يومياً للعب معهم في الخارج، فهي أكثر نشاطاً من قبل وتركض وتمارس النشاطات الترفيهية معهم من دون أي تردّد.

بعد قراءة هذه السطور، هل ستتوقّفين عن تناول الصودا لخسارة الوزن؟

إقرئي أيضاً:غسلت شعرها الناعم بالكوكا كولا فكانت النتيجة مدهشة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية