خسرت 140 كيلو في سنتين واليوم تشاركك نصيحتها!

140 كيلو هو رقم كبير جداً! تمكنت ليكسي ريد من أن تصبح ملهمة في عالم خسارة الوزن بسبب هذا الرقم، فقد حققت هذا الانجاز من خلال الدايت والرياضة فقط!

ias

الشابة اليوم تشارك متابعيها نصائح كثيرة، وتشارك مسيرتها التي بدأت بها في عمر الـ26 بعد سنوات من البدانة غير الصحية! فقد عاشت ليكسي بوزن وصل إلى 219 كيلوغرام ولم تظن أنّها يوماً ما ستقضي عليه بالدايت فقط.

بدأ الأمر من خلال تحدٍ من صديقتها وهو العيش كشل صحي لمدة شهر، أي من دون سكّر أو كاربوهيدرات، وفقط خضار وبروتين، ورياضة بالطبع!

وجدت نتائج جيدة فأكملت بالأمر بعد مرور الشهر، وكانت قد خسرت الكثير من الوزن، هذ تسبب بتكون ترهلات وجلد زائد من المستحيل أن تتخلص منه حتى بالرياضة!

الجلد الزائد كان مشكلتها الأساسية، فقد وصلت إلى الهدف الذي تطمح إليه، علماً أنّ هذا الجلد كان وزنه 4 كيلو فقط، أي هو زائد ولا يمكن أن تتخلص منه!

كانت الطريقة الوحيدة للتخلص من الجلد الزائد في عملية تجميلية، وكانت العملية قد أخذتها ساعات فقط، لكنّها خلصّتها من أكبر مشكلة, فتقول ليكسي أنّ الدايت لم يكن كافٍ لتتخلص من مشكلتها، وكانت العملية ضرورية جداً أو عليها ان تعيش بالجلد الزائد كل حياتها!

اليوم تكمل مسيرتها هذه وتبتعد عن السكّر والنشويات، وتقلل أطعمتها، المهم في كل شيء هو أن تكمل بالدايت ولا تتركه كي لا تعود للماضي. الرياضة طبعاً أساسية، فكانت تتمرن كل يوم من أجل حرق ما تأكله.

اقراي المزيد: لم تأكل سوى شوكولاتة لمدة 24 ساعة، فكانت النتيجة كارثية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية