اكتشفي خصائص اضاءة انستازيا بيفيرلي هيلز لافخم اطلالة

يعدّ مكياج الوجه أساس اطلالة المرأة فهو يرافقها في السهرات والمناسبات السعيدة والخاصة وفي مختلف الاطلالات اليوميّة، ليزيدها جمالاً وأنوثة وتألّقاً، خصوصاً أن هناك مشاكل كثيرة من شأنها ان تؤثّر سلباً على الاطلالة وعلى صفاء الوجه، مثل البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء، والتعب والارهاق الذي يظهر على الوجه ويجعله شاحب اللون وكذلك على العيون والتجاعيد التي تظهر مع التقدم في السنّ من هنا اهمية كريم الاساس في اخفاء العيوب والشوائب وكذلك الاضاءة لاعطاء البشرة لوناً جميلاً.

ias

وفي هذا المقال ستعرفك ياسمينة على اضاءة انستازيا بيفيرلي هيلز Anastasia Beverly Hills وابرز خصائصها الجمالية حتى تستفيدين منها لتحصلي على اطلالة خلابة وساحرة وجذابة في كلّ المناسبات والاوقات.

يحتوي انستازيا بيفيرلي هيلز Anastasia Beverly Hills على اربع درجات من الاضاءة، وتستخدم البودرة للجسم والوجه وظلال العيون في الوقت نفسه، وهي قادرة على اعطاء الوجه توهّجاً خصوصاً عند استخدام فرشاة مكياج رطبة.

بالاضافة الى ذلك، يمكنك دمج الالوان كما تريدين للحصول على درجات اخرى تتناسب مع لون ملابسك وفستان السهرة واللون الاحب على قلبك والذي يليق بك أكثر. هذا وتمتاز الباليت ايضاً بسهولة التوزيع.

كما تتنوع درجات باليت انستازيا بيفيرلي هيلز Anastasia Beverly Hills لتتناسب مع كلّ انواع والوان البشرة، لاعطائك جمالاً واطلالة خاصة بك.

اقرأي المزيد: مكياج جذاب يدوم طوال اليوم مع مثبت مكياج ايلف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية