لمكياج يدوم طويلاً تعرفي على بودرة لورا مارسيه الشفافه

المكياج يعتبر من اساسيّات اطلالة المرأة فهي كما تهتم بتسريحات شعرها، والقصات العصرية، والازياء الراقية والفخمة، وتسعى لاتباع ابرز واجمل صيحات الموضة، وتحرص دائماً على العناية بالاظافر، وما الى هنالك، فهي تسعى ايضاً وقبل كلّ شيء الى العناية بالبشرة. وبما أن المكياج والبشرة هما في خانة واحدة ومرتبطان ببعضهما كثيراً يجب دائماً اختيار انواع المكياج والادوات والماركات التي تتلاءم مع طبيعة ونوع بشرتك كي تحافظي على نضارتها ولا تقعي في مشاكل من شأنها ان تشوّه اطلالتك.

ias

لهذا السبب، ستعرفك "ياسمينة" على بودرة لورا مارسيه Laura Mercier الشفافه، التي تعتبر من الماركات الفخمة العالمية التي ينصح باستخدامها نظراً لمنافعها وفوائدها وقدرتها على منحك الاطلالة التي تبحثين عنها.

ان بودرة لورا مارسيه Laura Mercier الشفافه هي من اهم عناصر تثبيت المكياج، فهي بودرة خفيفة ناعمة شفافة تمنحك اطلالة راقية وجذّابة قد تتناسب حتى مع اطلالاتك اليوميّة التي تحتاج حتماً الى مكياج خفيف غير قوي.

ومن الامور التي تتميّز بها بودرة لورا مارسيه Laura Mercier الشفافه انها مثاليّة للبشرة العاديّة والدهنيّة حتّى أنّها تناسب وتتلاءم مع جميع درجات البشرة. كما ان تتمتّع بشفافيّة لافتة وخفّة ساحرة ونعومة مميزة. ومن اهم فوائدها أنّها تخفّف من الخيوط الرفيعة وتثبّت المكياج بطريقة طبيعيّة ولوقت طويل متحدّية الرطوبة ودرجات الحرارة العالية والتي بالتالي تمنحك اطلالة خالية من العيوب.

اقرأي المزيد: اختاري اللوس باودر المناسب لاطلالة مشرقة وجذابة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية