خصائص تميّز صور الأبيض والأسود في ألبوم حفل الزفاف

في عصرنا الراهن، وعلى رغم كل التطّور الذي شهده قطاع التصوير، بما يتضمّن من تقنيات لعب بالألوان وتغيير طابع الصورة، من كاميرا الهاتف الخليوي وصولاً إلى أحدث الموديلات، نجد أنّ صور الأبيض والأسود لا تزال تحوز إعجابنا، وغالباً ما يرسو إختيارنا عليها. في ألبوم الزفاف، فلهذه الصور حضورها اللافت، الذي يجذب العين ويأسرها، ومع ياسمينة اليوم تكتشفين أبرز مزاياها:

ias

1- تعد هذه الصور البعيدة عن الألوان المبهرجة والقويّة عنواناً خالصاً للمشاعر الدافئة التي تجمعكما، فعند النظر إلى صورة للعروس والعريس بالأبيض والأسود، لا يمكن لشعور الهدوء والدفء إلاّ أن يطرق بابك، ما يجعلها خير عاكس لمشاعركما القويّة والجيّاشة.

نصائح تضمن نجاح الديكور الأبيض والأسود

2- عند إعتمادك هذا النمط من الصور، تشعرين بانّك عروساً من الزمن الغابر، وهذا الأمر كفيلٌ بأن يظهرك متميّزة، فتعيد إطلالتك إلى ذهنك إطلالات الأيقونات الجميلات، وتتيقنين أنّهن لسن أقل حسناًَ منك.

3- على رغم أنّ الفكرة ليست حديثة العهد على الإطلاق، إلا أنّها تعبّر عن خروج من الكلاسيكية في أيّامنا هذه، بإعتبار أنّ الصور الملوّنة هي الشائعة والمسيطرة، والقليل من التغيير سيضفي عصريّة متجدّدة إلى صور زفافك.

أصول ماكياج صور الأبيض والأسود تكتشفينها مع ياسمينة

4- إنّ توثيق اللحظة بالأبيض والأسود فيها من الصدق ما يزيد، فالكاميرا القادرة على التقاط الإنفعالات والنظرات وحتّى الحركات على أكمل وجه، تشعرين ببعدها الحقيقي مع إتباع هذه التقنية. 

5- تشعرين بأنّ هذه الصور قادرة على الإستمرار مدى الحياة، فلا يغيب سحر الصورة مع مرور السنوات، بل تزداد قيمة وسحراً في نظرك، حتّى أنّك تشعرين أنّها صارت جزءاً من العمر الذي يجمعكما سوياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية