خطأ ماكياج شائع ترتكيبنه عن غير قصد يلاحظه الرجل ويخجل من إخبارك عنه!

خلال وضعك الماكياج تتجنبين قدر المستطاع الوقوع في الأخطاء، لأنّك تدركين أنّ الهفوة البسيطة هنا قد تكلّفك إطلالتك، وتقضي على جمالك. من هنا وددنا لفت نظرك إلى أحد أخطاء الماكياج التي ترتكيبنها من دون انتباه، والتي لا تتنبهين لإصلاحها، لأنّ الرجال في غالبيّتهم يلاحظونها، ونادراً ما يخبرونك عنها!

ias

الخطأ هو عدم مرغ كريم الأساس على العنق، أو أقلّه على القسم العلوي من العنق، فإغفال هذه الخطوة في الماكياج تجعل الاختلاف بين لون وجهك وعنقك ظاهر للعيان وغير مقبول، مما يجعل الرجل الذي أمامك، يلاحظه على الفور، ولأنّه يدرك – رغم عدم معرفة الغالبية بفنون الماكياج – أنّه قد يصعب إصلاحه، ويحتاج منك وقتاً، قد يفضّل السكوت، والتظاهر بعدم رؤيته، خوفاً من إزعاجك، أو إرباكك ووضعك في موقف غير محبّذ. وفي السياق نفسه، نذكرك بأبرزأخطاء كريم الأساس التي تزيدك سناً وتفسد جمالك.

كريم الأساس وعدم تطبيقه على العنق

لتجنب هذا النوع من المواقف المحرجة التي أنت بغنى عنها، ركّزي دوماً على مرغ كريم الأساس نزولاً بإتجاه العنق، بطريقة يتجانس فيها اللونان معاً، لأنّك بذلك تقطعين الطريق أمام الخطأ الفادح والمزعج، وتأكدي من أنّ هذه الهفوة ستؤثّر على إطلالتك، مهما كان ماكياجك متقناً وصحيحاًَ ولائقاً بك.

ولا تنسي اختيار درجة لون كريم الأساس لتناسب لون بشرتك الأصلية، وعدم المبالغة في وضع طبقات من المستحضر على وجهك.

إقرئي المزيد: 4 أخطاء ماكياج بحق الماسكارا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية