Yasmina

خطة دايت ستغير حياتك في 80 يوم!

خطة دايت ستغير حياتك في 80 يوم!

إذا كنت تتبع حسابات فقدان الوزن واللياقة البدنية على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تكون لاحظت ترند جديد حول برنامج لياقة ودايت يسمى 80 يومًا من الهوس. تم إنشاؤه في عام 2018 بواسطة مدرب شهير، وهو برنامج مدته 80 يومًا يعتمد على وجبات مخصصة والتدريبات لمساعدتك على حرق الدهون وتحقيق شكل أفضل.

ما هي الإرشادات، ولماذا أصبحت فترة 80 يومًا ذات شعبية مفاجئة؟ (ولماذا 80 يومًا ، بالضبط؟) ألقينا نظرة على هذه الخطة واكتشفنا التالي!

يعتمد دايت 80 يومًا على "تناول الأطعمة المناسبة... في الأوقات المناسبة" كع تدريبات يومية لتسريع عملية الأيض لديك. تستهلك وجبات صغيرة تتضمن البروتين والكربوهيدرات والدهون كل ساعتين إلى ثلاث ساعات.

أمّا عن التمرين، عليك أن تختاري منطقة معينة، وأن تقومي بالتمرين 6 مرات في الأسبوع، اختاري تمرينات مناسبة لهذه المنطقة، وفي نهاية التحدي، يكون قد مارست حوالى 80 تمرين.

والهدف من الدايت هذا هو أنّ تصغير وجبات الأكل، يمكن أن تغير طريقة حرقك للطاقة أو الدهون، إنّ تناول كميات صغيرة جداً من جميع الأنواع المذكورة كل ساعتين إلى 3 ساعات يؤثر على الأيض الخاص بك.

وعليك دعم جسمك بالبروتين حينما تمارسين الرياضة، وهذا من خلال تناول مشروبات البروتين بعد التمرين، لكن من الأساسي أن تمارسي الرياضة لمدة 6 أيّام في الأسبوع. هذا الأمر صعب، لكن بعد 80 يوم، ستتغير حياتك ونظام أيضك وحبّك للرياضة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر