خطوات التسجيل في مساند للعمالة المنزلية

خطوات التسجيل في مساند للعمالة المنزلية

لا شك ان خطوات التسجيل في مساند للعمالة المنزلية هي احد اهم الامور عند المواطنين السعوديين لانها احدى الخدمات التي قدمتها لهم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. وبعدما اخبرناك سابقا عن خطوات التسجيل في خدمة ابشر بعد التحديثات اليك كيفية التسجيل في مساند.

ias
  • الدخول الى صفحة وزارة العمل السعودية.
  • الدخول على بوابة مساند عبر الضغط عليها والتسجيل فيها.
  • اختيار التأشيرة ومن ثم اختيار المهنة التي سيأتي عليها العامل او العاملة، واختيار الجنسية الذي يريدها العميل وكذلك عمره او عمرها، وبعدها يتم تحديد لنوع الاستقدام المقدم، وبعد الانتهاء يتم عرض هذا الطلب على ثلاث شركات او مكاتب استقدام. تابعي ايضا كيفية تسجيل نظام نور بالخطوات.
  • بعدها تقوم المكاتب والشركات المرخصة باستقدام العمالة إلى المملكة العربية السعودية بتزويد العميل المرسل لطلب الاستقدام بالعديد من العروض ليختار من بينهم المناسب لطلبه، وبعد الاختيار يتم دفع المبلغ المطلوب عبر خدمة سداد.

مميزات مساند للعمالة المنزلية

وتعود اهمية مساند الى المميزات التي يتمتع بها اولها سهولة التواصل بين العميل وشركات الاستقدام المرخصة، وذلك من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالخدمة، والتاكد من مصداقية شركات الاستقدام للعمالة، و سهولة التقديم الكترونيا وبالتالي لا يلزم الذهاب الي أي فرع من فروع الوزارة، كما انه وفي حال رفض الطلب يتم توضيح السبب، تجدر الاشارة الى ان مساند العمالة المنزلية ترد علي العميل في مدة تتراوح يوم 24 ساعة.

اطلعي ايضا على الجامعة السعودية الالكترونية واهم شروط التسجيل والرسوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية