Yasmina

اتبعي خطوات العناية بالبشرة في الفيليبين واستغني عن كل خلطات التبييض!

اتبعي خطوات العناية بالبشرة في الفيليبين واستغني عن كل خلطات التبييض!

عددٌ كبير من النساء الفيليبينيات يعملن في بلادنا العربية، واللواتي يتمتعن غالباً ببشرة بيضاء مشعّة ونقيّة إلى حد كبير، الأمر الذي جعلنا نشعر بفضول حقيقي لمعرفة خطوات العناية بالبشرة في بلادهم، والتي تحقق لهم هذه النتيجة الرائعة. اليوم سنخبرك بأبرز أسرارهنّ الجمالية، التي يمكن أن تكون مثالية لك أيضاً!

الألوفيرا: نوع نباتات تنشأ النساء في الفيليبين على استعماله يومياً

تعتبر الألوفيرا من أهم أنواع النباتات لدى المرأة في الفيليبين التي تحمي البشرة. تحتوي المادة الشبيهة بالهلام داخل أوراقها مواداً معالجة لجميع أنواع تهيج الجلد، حيث يمكن وضعها الجلد الجاف، حروق الشمس، الطفح الجلدي، وحتى جروج البشرة، والتي تساهم حكماً في تبييض البشرة وتفتيح لونها. كما تستخدمه أيضاً كعلاج لنمو الشعر.

البابايا: غذاء يبيّض البشرة من دون أي كريم

يمكن القول أنّ أبرز أسرار البشرة البيضاء التي تتمتع بها المرأة في الفيليبين هي البابايا، فهذه الفاكهة الاستوائية مثالية لاستعمالها من أجل تبييض الوجه والمناطق الداكنة في الجسم، مثل الكوعين والركبتين ومنطقة تحت الإبط والتي يصعب على نساء تلك البلاد الاستغناء عنها.

البابايا: غذاء يبيّض البشرة من دون أي كريم

يكفي أن تقومي بهرس هذه الفاكهة ووضع المزيج مباشرة على الوجه والمناطق التي تشعرين أنها تحتاج إلى تبييض. اتركيها لمدة 10 دقائق تقريبًان ثمّ اغسليها بالماء الفاترة. فالإنزيمات وأحماض ألفا هيدروكسي في البابايا تساعد على تقليل التصبغ وتنعيم البشرة.

زيت جوز الهند للشعر والبشرة معاً

قبل أن تصبح كريمات الشعر والبشرة سلعاً تجاريّة، كانت الفلبينيات تستعمل زيت جوز الهند للحفاظ على شعر لامع وبشرة ورطبة وناعمة، وهنا نتحدث عن بشرة الوجه والجسم سوياً.

إقرئي المزيد: لن تصدّقي أي مستحضر ماكياج تستغني عنه النساء في اليابان!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر