خطوات الماكياج هذه تمنحك تأثير عمليات التجميل

خطوات الماكياج هذه تمنحك تأثير عمليات التجميل

من منا لا يتمنى أن يتألق بإطلالة مكتملة ومثالية من دون شائبة؟! عادة تلجأ فئة كبيرة من النساء الى عمليات التجميل ليحصلن على الإطلالة التي تعزز ثقتهن بأنفسهن، لكن في الحقيقة هناك حيل ماكياج أيضاً يمكنها أن تمنحك تأثير عمليات التجميل من دون الخضوع لها. تعرفي عليها مع ياسمينة إن كنت من اللواتي يفضلن الإطلالة الطّبيعية، واكتشفي كيفية اعتمادها في المناسبات لتتألقي دائماً بلوك مثالي يليق بك ويرضيك.

ias

تحديد الحواجب بحيلة الصابون: بدلاً من اعتماد تقنية التاتواج لرسم شعيرات الحاجب شعرة شعرة، يمكنك التألق بالنتيجة ذاتها من خلال الإستعانة بحيلة الصابون. مرّري فرشاة الحاجب على قصعة من الصابون المبلل، من ثم إنتقلي الى تسريح الشعيرات بها نحو الأعلى. إنتظريها حتى تجف ثم إملأي بالقلم الفراغات. ستحصلين على تأثير عميلة التجميل نفسها.

عالجي مظهر العيون المتقاربة بخطوتين فقط

تصغير الأنف بالكونتورينغ: نتائج هذه الخطوة مضمونة ومجربة، فهي تظهر لاسيما في الصور لتخلق فرقاً شاسعاً ما بين إطلالة ما قبل الماكياج وما بعده. يتم تطبيقه من خلال الإستعانة بالظلال الداكنة وتطبيق خطين عاموديين رفيعين ومتوازيين على أطراف عظمة الأنف، ثم الإنتقال الى اعتماد آخر فاتح على طول العظمة ما بين الخطين الأولين. لا تنسي دمج الظلال جيداً لتحصلي على إطلالة طبيعية ورائعة.

تكبير الخدود بالكونسيلر والبلاش: بعد اعتماد كريم الأساس وأحمر الخدود، على طول الوجه بدءاً من طرف الأذن العلوية حتى زاوية الفم، إنتقلي الى الإستعانة بالكونسيلر لرسم خطّ يحدّها من الأسفل. أدمجي الخطّ جيداً نحو الأسفل ولا تنسي اعتماد الـ Highlighter اللامع عند كراسي الخدود. هذه الخطوة ستكبر خدودك من حيث لا تدرين.

تكبير الشفاه بقلم التحديد والكونسيلر: طبّقي الكونسيلر على كامل الفم لإخفاء حدوده البيضاء الأصلية، وارسمي فوقها حدود الشفاه بقلم التحديد شرط عدم تخطيها. بعد اعتماد اللون، أعيدي تحديد خطّ الشفاه المرسوم من الناحية الخارجية بالقلم الأبيض ليبدو بأسلوب وهمي أنه خط الشفاه الأبيض الأصلي، لا تنسي دمجه جيداً ليتناغم مع طبيعة إطلالتك.

إقرأي المزيد: غالبيتهم يفضّل نوعاً محدداً…هذا ما قاله أكثر نجوم هوليوود وسامة عن ماكياج المرأة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية