Yasmina

خطوات بسيطة لتتحضري للخروج خلال 10 دقائق

التحضر للخروج في عشر دقائق

إن انشغالاتك اليومية، سواء الخروج مع الصديقات أو الذهاب للتسوق قد تتطلّب منك الكثير من الوقت حتى تتحضّري لها قبل الخروج. لكن ماذا لو قلنا لك أن "ياسمينة" تمتلك الحل السحري الذي يضمن خروجك من المنزل خلال 10 دقائق فقط؟ نعم 10 دقائق ستكون بالطبع كافية حتى تظهري بأبهى إطلالة خلال خروجك من المنزل مع هذه الخطوات البسيطة. فإذا تمكنت من هذا فستتحلين بثقة أكبر وتثيرين إعجاب من حولك.

كيف تحافظين على حميتك أثناء الخروج؟

  • استحمي وصفّفي شعرك مساء، لأن من شأن ذلك أن يوفّر عليك الكثير من الوقت نظراً إلى أن الاستيقاظ صباحاً والدخول للاستحمام قد يأخذ حوالى الساعة من الوقت.

  • ضعي مخططاً كل أسبوع للثياب التي سترتدينها كل يوم وملابس الخروج مع العائلة وقومي بالتنسيق المسبق لكل الأكسسوارات التي سترافق إطلالتك، ولا تتركي الأمور للحظة الأخيرة فذلك سيأخذ الكثير من وقتك.

تحضير الثياب قبل النوم
  • لدى الاستيقاظ قومي على الفور بتنظيف أسنانك وغسل وجهك وتطبيق الكريم المرطب ثم واقي االشمس، هذه الأمور الروتينية ضرورية ولن تأخذ الكثير من الوقت.

  • رتّبي شعرك بالطريقة التي قد تكونين قد فكرت بها مسبقاً ومن ثم قومي بوضع مكياج ناعم يتناسب مع إطلالتك لكن احذري ولا تتسرّعي خلال هذه الخطوة فإن تصحيح أي خطأ وتعديله سيأخذ منك وقتاً إضافياً. واتركي أحمر الشفاه بعد ارتداء ملابسك.

إحتفلي بجمالك من خلال ماكياج ملفت

مكياج ناعم يفي بالغرض

ارتدي ثيابك ولا تنسي تنسيق ثيابك مع الأكسسوارات اللازمة، ضعي أحمر الشفاه ولا تنسي التأكد من وجود جهازك المحمول ومفاتيحك ومستلزماتك الضرورية بحوزتك وها أنت جاهزة للخروج في حوالى العشر دقائق.

فهل أنت جاهزة لتطبيق هذه الخطوات وإبهار كل من حوالك؟ شاركينا تعليقاتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر