خطوات تطبيق الكونسيلر من دون تشكّل التجاعيد

خطوات تطبيق الكونسيلر من دون تشكل التجاعيد

يُعدّ الكونسيلر من أهم المستحضرات التي تضفي النّضارة والجمال الى ماكياج الوجه، فهو لا يعمل فقط على إخفاء الهالات السّوداء وإضافة الإشراقة، إنما يساهم أيضاً في إخفاء الشّوائب والبقع المنتشرة على البشرة وهو يُستعمل إضافة الى ذلك في الكونتورينغ وتحديد الوجه. وصحيح أن حسناته متعددة وكثيرة إلا أن طريقة تطبيقه الخاطئة والمبالغ فيها لا سيما لإخفاء الهالات السّوداء تسبب في إبراز تجاعيد ما تحت العين،حيث تتغلغل التركيبة داخل الخطوط الصّغيرة لتشكل التكتلات فتبرزها أكثر لذلك تعرّفي مع ياسمينة على خطوات تطبيقه الصّحيحة واحصلي دائماً على إطلالة لا شائبة فيها.

ias

الخطوة الأولى: تكمن هذه الخطوة في تطبيق الكونسيلر وذلك من خلال الإستعانة بالـ Beauty Blender التي تساعدك على تغلغل التركيبة الى مكانها الصّحيح إضافة الى أنها تتحكّم بالكيمة التي تتطلبها بشرة ما تحت العين.

الخطوة الثّانية: إن كنت من اللّواتي يعانين من البشرة الجافة ومن الخطوط الرّفيعة تحت العين لا بدّ من الإستعانة بتركيبة الكونسيلر السائلة التي ترطّب هذه المنطقة لتملأ الخطوط فتخفف من جفافها وتخفي الهالات السّوداء في الوقت عينه. ننصحك بالإلتزام بالكمية المناسبة وعدم المبالغة في تطبيقها لأن السّائل الزّائد يتكتل مع الوقت ليبرز مزيداً من التّجاعيد.

الخطوة الثالثة: لتثبيت الكونسيلر طوال النهار بأسلوب صحيح من دون تشكيل الطّبقات والخطوط لا بدّ من الإستعانة ببودرة الوجه الخفيفة بالتركيبة الفضفاضة التي تعمل على إشراق منطقة ما تحت العيون بأسلوب ناعم. طبّقيها من خلال الإستعانة بالـ Beauty Blender التي يمكنها أن تطال زاوية العين الداخلية وتعمل على تثبيت أجزاء الكونسيلر بدءاً من أعماق البشرة ما يمنع تكتّلها وبالتالي بروز الخطوط. ننصحك بتطبيق البودرة فوراً بعد الكونسيلر كي تمنعي تسرّب التركيبة نحو الخارج.

إقرأي المزيد: Bubble Eyeliner: صيحة جديدة للآيلاينر تغزو انستغرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية