خطوات لتكثيف الحواجب ببودرة المكياج

ابتعدي عن التاتو للحواحب أو حتى عن رسمة الحواجب البشعة والخاطئة. اذا كنت لا تعرفين كيفية تحديد حواجبك، عليك اتباع هذه الخطوات الاساسية من ياسمينة لكي تتعلّمي كيفية تحديد حواجبك وتحصلي على مكياج عيون جذاب.

ias

في الخطوة الاولى، اختاري لون بودرة الحواجب تتناسب مع لون شعرك ولون حاجبيك الاساسي. احذري من اختيار لون آخر لانه سيبدو بشعًا.

في الخطوة الثانية، استخدمي ريشة مكياج رفيعة لمقياس الحواجب وطولها لكي تقومي بتحديدها على هذا الاساس لكي تناسب شكل عينيك. ضعي الفرشاة بشكل مائل من جانب الأنف ولغاية نهاية العين، النقطة التي يصل إليها القلم عند نهاية الحاجب ستكون نقطة نهاية الحاجب. ثبّتي الريشة على جانب الانف بشكل جالس كي تعرفي أين يبدأ الحاجب.

في الخطوة الثالثة، ابدأي بتمشيط حواجبك نحو الاعلى بفرشاة تمشيط الحواجب. ثم طبّقي البودرة على الحاجبين لكي تحدّدي الحاجب من الاسفل من خلال الفرشاة الرفيعة بريشتها. لا تشدّي عند تطبيقها البودرة ويجب أن تقومي برسم الحواجب كأنك تلقين شكل الشعيرات الصغيرة ولا تقومي بالتلوين لكي تبدو الطريقة طبيعية أكثر.

في الخطوة الرابعة، مشّطي الحواجب نحو الاسفل كي تحدّدي الحواجب من فوق. طبّقي البودرة بالريشة واحرصي على أن تنهي الرسمة عند آخر العين. ثم مشّطي الحاجب مجددًا للتخفيف من حدّة البودرة ولكي يبدو الحاجبان طبيعيين.

في الخطوة السادسة، بواسطة ريشة رفيعة للمكياج طبّقي البودرة لرسم شعرات كالشعرات على حاجبك بحركة في الطول الى فوق في أول الحاجب ولكن لا تشدّي عند الاول لكي لا يبدو الحاجب زائفًا.

في الخطوة الاخيرة، طبّقي الكونسيلر عند حدود الحاجب من الاعلى وعند الاسفل بواسطة قلم الكونسلير أو بواسطة الريشة الرفيعة.ثم امزجي الكونسيلر بفرشاة للمكياج لكي يبدو حاجبك أكثر طبيعيًا وكأنه حاجبك الاساسي والطبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية