خطوات ماكياج صيفي أنيق مع ليا ميشيل

خطوات مكياج النجمات | مكياج ليا ميشيل بالخطوات لصيف 2014

غالباً ما تلفتليا ميشيل الأنظار بصيحات ماكياجها الأنيقة والناعمة في الوقت نفسه، فليا التي تتابع الصيحات العصرية في مجال التجميل كما الأزياء، تنأى بنفسها عن دائرة المبالغة وتبتعد عن الإطار الكلاسيكي، لتكون النجمة المواكبة لصيحات العصر بأسلوب راق ومميّز. وفي الفترة الأخيرة تألقّت سفيرةلوريال باريس بماكياج صيفي خلال حضورها إحدى المناسبات في بيفرلي هيلز، فإتبعي خطواته: 

ias

 

            نجمات هوليوود وتاريخ حافل مع لوريال باريس

 

  • حضّري بشرتك للماكياج، من خلال كريم التنظيف والترطيب، حتّى تحصلي على التوهّج الذي تحتاجينه نتيجة وضع الماكياج، ومن ثمّ استعملي كريم الأساس الأولي، بهدف تأدية دور الأساس الصحيح والمثبّت لمستحضرات ماكياج البشرة اللاحقة. وليا حرصت على إخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر، واختيار كريم أساس برونزي غمّق لون بشرتها قليلاً، وتناسب مع ستايل المكياج الصيفي. 

 

  • في ماكياج العيون، استغني عن ظلال الجفون، كما فعلت ليا، واحصري اهتمامك بالكحل الأسود والماسكارا، وليكن قلم الكحل الأسود بارزاً داخل عينيك، ومن ثمّ تمميه بطبقة كثيفة من الماسكارا على الجفون العلويّة والسفليّة في الوقت نفسه، ورغم أنّ هذه الخطوة ليست محبّة في الماكياج، إلا أنّها لم تظهر نافرة مع ليا. وهذا النمط في الماكياج تناسب مع لون عينيها البني. 

 

    بالفيديو، كيف تضعين الماسكارا للحصول على رموش كثيفة؟

 

  • ماكياج الشفاه هو العنصر الأبرز في ماكياج ليا، حيث لم تتردد في اختيار اللون البرتقالي على الشفتين، والذي جاء بصورة غير لامعة، وتطابق بسحر مع ماكياج البشرة والعيون، كما تطابق بأناقة مع لون بشرتها وشعرها وعينيها. 

 

  • في خطوة أخيرة ومتممة للماكياج، استعملي البلاش الوردي الداكن الذي يناسب البشرة البرونزيّة الأكثر شعبيّة بين النساء في فصل التعرّض لأشعّة الشمس! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية