خطوات ماكياج ناعم وعصري للافطار بـ 5 دقائق فقط

يتطلب الخروج الى الإفطار، اعتماد إطلالة ناعمة وأنيقة تبرز الجزء الرّصين والراقي من شخصيتك. أما في حال كنت من النساء اللواتي يعشقن صيحات الماكياج العصرية ويتمتعن بشخصية جريئة فلا بدّ من الجمع ما بين الطّرفين وتطبيق ماكياج ناعم جداً لا يخلو من لمسات عصرية تليق بك. تعرّفي مع ياسمينة على كيفية اعتماده في 5 دقائق فقط وانطلقي دائماً بإطلالة تبرز جمالك وتشبهك.

ias

ملء فراغات الحاجب: ابدأي بتسريح شعيرات الحاجب نحو الأعلى وملء فراغاته بقلم التحديد. انتبهي من عدم الضغط على القلم بل اكتفي بتعبئة الفراغات فقط وتسريحها بريشة ماسكارا شبه فارغة نحو الأعلى. هذه الخطوة تبرز جاذبية عينيك بأسلوب غير مباشر.

اعتماد الـ BB cream والكونسيلر: اختاري الـ BB cream بدلاً من كريم الأساس واعتمديه لترطيب البشرة وتوحيد لونها ومنحها إطلالة طبيعية بعيداً عن تكدسات الماكياج في آن واحد. لا تنسي اخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر من خلال الإستعانة بتركيبة كريمية وبلون أفتح بدرجة واحدة من بشرتك.

تسريح الرّموش بقليل من الماسكارا: استعيني بماسكارا شبه فارغة وسرّحي بها رموشك لعدة مرات متتالية. هذه الطريقة تكثّف بأسلوب غير مباشر الشعيرات وتطولها لتبدو وكأنها مقوسة وبارزة طبيعياً من دون ماكياج.

خطوات ماكياج ناعم وعصري للإفطار... بـ 5 دقائق فقط

اعتماد أحمر الخدود بأسلوب عصري: في هذه الخطوة تكمن الإطلالة العصرية بإمتياز. إستعيني بظلال عيون مشمي أو زهري واعتمديه بأسلوب المثلث الذي ينطلق من كراسي الخدود ليمر على جفن العين الثابت وأطراف الجبين. تعد هذه الخطوة من أحدث صيحات موضة الماكياج الناعم.

تطبيق أحمر شفاه نيود: طبّقي أحمر شفاه نيود واختاريه بلون مشابه لأحمر الخدود وتألقب "بلوك" متناغم ومفعم بالجمال والنعومة. تنصحك ياسمينة بتطبيق القليل من الـ Highlighter عند زوايا العيون الداخلية وأطراف الخدود، لتحصلي على إطلالة مشرقة وساحرة.

إقرأي المزيد: صور نجمات اشتهرن رغم جمالهن العادي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية