Yasmina

خطوات مكياج أساسية لصاحبات الشعر الأسود

خطوات مكياج أساسية لصاحبات الشعر الأسود

هل أنت من صاحبات الشعر الأسود وتبحثين على خطوات مكياج تليق به؟ ياسمينة ستعرفك على الخطوات الأساسية التي تناسبك مهما تغيرت تكاوينك لاسيما وأن المرأة العربية تُعرف بجمال شعرها الداكن والكثيف. إكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات في منزلك وانطلقي دائماً وأنت على ثقة بأنك الأجمل. واكتشفي أيضا مع ياسمينة حيلة طبيعية للمحافظة على لماعية الشعر الأسود.

  • الكحل الأسود والماسكارا: من أجمل ما ينمك إبرازه في الوجه لاسيما إن كنت من صاحبات الشعر الأسود هي العيون، لذلك تنصحك ياسمينة باعتماد الكحل على شكل أيلاينر لمختلف أشكال العيون واحرصي على عدم تطبيقه داخل العين للعيون الصغيرة . وفي حال كنت من صاحبات البشرة الحنطية أو البيضاء، تنصحك ياسمينة أيضاً باعتماد السموكي الأسود أما الترابي فيليق بمختلف ألوان البشرة وتعرفي أيضا علىخطوات مكياج لا تناسب أبدا العيون الصغيرة.
  • ملء الحواجب: إن كنت لاسيما من صاحبات الشعر الأسود لا تغضي النظر أبداً عن تحديد رسمة الحاجب فإن لهذه الخطوة القدرة على تحديد إيطار جذاب للعيون. إنتبهي من رسمها بأسلوب قوي، واستعيني باللون الفاتح لملء فراغات أول الحاجب أمل اللون الداكن فاتركيه لتحديد الزاوية وإبرازها أكثر.
  • تحديد الوجه : إن عميلة تحديد الوجه وإبراز الخدود بطريقة مشرقة تليق كثيراً بصاحبات الشعر الأسود لاسيما وأن هذه الخطوة بالذات تسلط الضوء على جاذبية التكاوين. لذلك استعيني بالظلال الداكنة لتحديد الخدود والفاتحة لإشراق ما تحت العين وإبراز الجمال.بعد تحديد أسفل الخدين باللون الترتبي إستعيني بالمشمشي كبلاش وابرزي إطلالتك بأسلوب جميل.
  • الهايلايتر: تُعتبر هذه الخطوة أساسية لإبراز جمال وإشراق تكاوين الوجه. إختاري الهايلايتر الترابي أو الأبيض، وطبقيه عند أقراض الخدود زوايا العين الداخلية، زاوية الحاجب ولا تنسي رأس الأنف. ستلاحظين فوراً إشراق إطلالتك لاسيما في حال اتخذت لنفسك الصور.
  • أحمر شفاه صاخب: إن أحمر الشفاه باللون الصاخب يُبرز أكثر سواد ولماعية لون الشعر، اختاري اللون الجريء الذي يحلو لك وطبقيه لاسيما ان اعتمدت ماكياج العيون الناعم. أما في حال اخترت السموكي فلا بدّ من الإكتفاء بتدرجات النيود لإطلالة متناغمة وجميلة.
بالفيديو تعلمي مع ليلى كيف تبدين جميلة وطبيعية هذا الصيف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر