خطوات ماكياج تثبت أنّك إمرأة فائقة الذكاء!

بما أنّ طبيعة العلاقة بين شخصيّتك والماكياج تفاعليّة، فالماكياج من شأنه أن يعكس شخصيّتك، والأخيرة تؤدي دوراً في كيفية اختياره، أحببنا اليوم تسليط الضوء على بعض خطوات الماكياج التي وفي حال كنت تتبعينها وتلتزمين بها، فأنت حتماً تؤكدين لنا وللمحيطين بك أنّك إمرأة بالغة الذكاء. إطلّعي عليها، وأخبرينا ما إذا كنت من هذه الفئة من النساء:

ias

  • تعرفين تماماً الألوان التي تليق بك، وتعملين على إتباعها بشكل دائم، لأنّك تدركين تأثيرها وقدرتها على منحك الإطلالة الأجمل التي تظهرين فيها.(إذا كنت هذه المرأة…لا تفكّري في وضع الماكياج طيلة حياتك!).
  • تعلمين ما هي مستحضرات الماكياج التي تناسب طبيعة بشرتك، ولا تقتربي مطلقاً من تلك التي لا تتناسب مع نوعيّتها، كالبودرة للبشرة الجافة، أو الكريمية للبشرة الدهنية وما إلى ذلك من مستحضرات لا تتجانس مع البشرة.
  • أنت على علم تام بخطوات الماكياج الصحيحة في الماكياج من ناحية التراتبيّة، وعلى يقين أنّ التحضير الصحيح للبشرة هو الذي يوصل ماكياجك إلى بر الأمان.
  • لا تصغي لشائعات الماكياج المتداولة، ولا تقعي أسيرة الأخبار غير المنطقية، بل توجهي دوماً أسئلة إلى الخبراء في عالم الماكياج لتمييز المعلومة الصحيحة من الشائعة والمغلوطة. (لماذا ينفر الرجال من ماكياج المرأة القوي؟).
  • تتابعين الصيحات الجديدة في هذا العالم، الفيديوهات على يوتيوب ومختلف صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، إطلالات الفنانات، ولكنّك تعرفين الاختيار في ما بينها ما يناسبك، وتدركين أنّ لكل إمرأة ما يلائمها، كما ليس بالضرورة كل ما ترينه أو تقرئين عنه هو الصحيح.

إقرئي المزيد: فضائح حقيقية خلف نشر صور النجمات العربيات من دون ماكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية