خطوات مكياج تخلي عنها لإطلالة النهار

حتى للماكياج حدود على كل امرأة عدم تخطيها ، لذلك لا بد أن تتعرفي على أهم الخطوات التي عليك التخلي عنها في إطلالة النهار من أجل البقاء على لوك طبيعي وجميل يبرز جمالك. فئة كبيرة من النساء تخلط ما بين أهمية اعتماد الماكياج وكيفية تطبيقه بأسلوب مثالي لإطلالة النهار فالنتيجة في بعض الأحيان تكون كارثية بسبب خطوات مبالغ في أمرها.إكتشفي أهمها مع ياسمينة وتوقفي فوراً عن اعتمادها.

ias

  • كريم الأساس لعدة طبقات: تنصحك ياسمينة بالتخلي عن اعتماد كريم الأساس يومياً واستبداله بالـ BB cream أو الـ CC cream الذي يحافظ على إطلالتك الطبيعية، يخفي الشوائب الظاهرة في الوجه ويسمح للبشرة أن تتنفس باستمرار ما يحافظ على نظافتها وإطلالتها النضرة. أما في حال اضطررت لتطبيقه لا بدّ من الإكتفاء بلمسة بسيطة تخفي الشوائب من دون الحاجة لتكدّس الطبقات.
  • الرموش والكحل العريض داخل العين: وبما يخص ماكياج العين تخلي عن الرموش المستعارة التي لا تليق أبداً بإطلالة النهار وتحوّلها من ناعمة الى جريئة. هذه الخطوة تحديداً تخفي إشراق وجمال العين الطّبيعي لتبدو قوية لاسيما إن تجرأت وطبقت الكحل الأسود بخط عريض داخل المدمع. من هنا تنصحك ياسمينة بالإكتفاء إما بخط الأيلاينر الرفيه أو بالقلم الأسود الناعم داخل العين مع القليل من الماسكارا.
  • ظلال العيون: لا داعي لتطبيق ظلال العيون لإطلالة النهار لاسيما إن كانت تلك التركيبة اللامعة والفضفاضة أو اللون القوي والضاخب، فهذه الخطوات تجبرك على إضافة المزيد من الكونسيلر وكريم الأساس من أجل إبرازها ما يجعل إطلالتك قوية ومبالغ بها للنهار.
  • رسم الحواجب: إن عملية تحديد الحاجب من خلال رسمه يفسد إطلالة النهار لاسيما وأنه يتطلب تطبيق ماكياج عيون قوي لإبرازها وإلا ستظهرين بلوك غير متناغم، وقاس للنهار. إكتفي صباحاً بتسريح الشعيرات نحو الأعلى وملء الفراغات فقط للحفاظ على إطلالة طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية