خطوات ماكياج تكسر الروتين من دون الاستعانة بمستحضرات تجميل جديدة

خطوات ماكياج تخرج إطلالتك من الروتين

مهما حاولت متابعة صيحات الماكياج، ومهما كنت خبيرة في خطواته، لا بدّ من أن يأتي يوم وتجدين نفسك أسيرة إطلالة ماكياج معيّنة، ما يدخلك على الفور بروتين جمالي قد يؤثّر سلباً على نفسيّتك قبل إطلالتك. في الواقع تغيير حقيبة الماكياج، واستبدال مستحضراتها بأخرى جديدة قد يكون حلاً، ولكن ياسمينة أحبّت في بداية أسبوعك أن تحلّ لك هذه الأزمة من وجهة نظر مختلفة، وتخبرك بسلسلة من الخطوات التي تخرجك من هذه الروتين، من دون الحاجة إلى اقتناء أي أداة تجميليّة جديدة. 

ias

- تجديد الماسكارا: أحياناً كثيرة عندما تصل الماسكارا إلى منتصفها، تعجز بإعطائك ما تتمنين من رموش كثيفة، بل على العكس تساهم في تكتّلها، لهذا يمكنك أن تضعي القليل من قطرات الدموع الاصطناعية في داخلها، أي قطرة أو اثنتين، وخضّها جيداً، فتجدّدين محتواها، ولا تؤثرين سلباً على تركيبتها.

- تبديل المستحضرات المستعملة: إذا كنت من اللواتي يحرصن على وضع الكحل الأسود والماسكارا فقط في ماكياج العيون، حاولي أن تبدئي باستعمال مستحضرات ماكياج تملكينها، وغائبة عن وجهك، كظلال العيون والآيلاينر، ولا تخشي من عدم النجاح، فتطبيق ظلال العيون من أسهل الخطوات، ومشاهدة فيديوهات الآيلاينر على يوتيوب سيجعل مع الوقت العملية أسهل. (نصائح تساعدك في الإستفادة القصوى من فيديوهات الماكياج على يوتيوب).

  • الهايلايتر فوق كريم الأساس: لا تظني أنّ ماكياج البشرة مرتكز فقط على كريم الأساس والكونسيلر والبلاش، فهي حتماً أهم المستحضرات، ولكن إضافة القليل من الهايلايتر عند أعلى الوجنتين يعطيك مظهراً مختلفاً وإشراقة متجدّدة تشعرك أنّ مرآتك تنظر إلى وجه جديد.(مستحضرات ماكياج غير متوقّعة تحل مكان الهايلايتر).

  • تبديل المهام: للقضاء على الروتين، أخرجي مستحضرات التجميل من مهامها الكلاسيكيّة، كاستعمال أحمر الشفاه مكان البلاش، والتأكد أن نتيجته توازي نتيجة أحمر الخدود الكريمي، وتعليم الحاجبين بواسطة فرشاة الماسكارا، القادرة على تمشيطك الحاجبين وتعليمهما في وقت واحد.

إقرئي المزيد: لمحة عامة عن أبرز وأجدد صيحات ماكياج تحديد الوجه في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية