5 خطوات لماكياج جذاب يليق بكل امرأة

خطوات مكياج جذاب لكل امراة

لا شك بأنك تحاولين دائماً الظّهور بأجمل إطلالاتك لترضي نفسك والشّريك إلّا أنك أحياناً تحتارين في اختيار خطوات الماكياج الأنسب لتتألّقي بإطلالة ساحرة تأسره كيفما اتجهت، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على خطوات الماكياج التي تناسب جمال كل امرأة وتبرزه الى العلن بأسلوب مشرق لتبقي دائماً السّيدة الأولى في نظره.

ias

الخطوة الأولة والأخيرة في الماكياج الجذاب الذي يكمل جميع الإطلالات هي أحمر الشّفاه باللون القوي أو الداكن، لذلك لا حاجة للخروج بفستان قصير وثياب ضيّقة بل اكتفي بتطبيق اللون الأحمر أو التوتي الذي يعد من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم وسلّطي الأضواء على إطلالتك. ننصحك بعدم تطبيق ماكياج العيون القوي مع أحمر الشّفاه بالألوان الجريئة، أما لو كنت من اللّواتي يفضّلن ماكياج العيون القوي فاكتفي بأحمر شفاه النيود اللّامع وانطلقي بجاذبية لا حدود لها.

الخطوة الثّانية تكمن في تطبيق ماكياج العيون السّموكي، لذلك، امنحي عيناك الدّفء الذي يليق بهما وأضيفي الظّلال الدّخاني بالألوان المتدرّجة التي ترغبين بها وانطلقي بعيون ساحرة تأسره بجاذبيّتها كيفما اتجهت.ننصحك دائماً بتطبيق الـ Highlighter مع هذا النوع من الماكياج لتحديد العيون ومنحها الإشراقة اللازمة..

الخطوة الثالثة طبّقيها إن كنت من محبّات الإطلالات الناعمة، فلا تخرجي من المنزل من دون رسم خط رفيع من الأيلاينر، لأنه سيكون آداة حادة لجذب الأنظار. لذلك اختاري رسمة الأيلاينر بأسلول عيون القطة وطبّقي معه الماسكارا بكثافة. يبقى أن تعتمدي مع هذا الماكياج أحمر الشّفاه باللون الداكن والقوي لتحصلي على الإطلالة التي تتمنّين.

الخطوة الرابعة اعتمديها لتتمكّني دائماً من التألّق بعيون محددة وجميلة لذلك، ضعي ظلال العيون بالألوان اللامعة مثل الفضي والذّهبي، وطبّقيه عند زوايا العين الداخيلية واستعيني بالـHighlighter لتحديد عظمة الحواجب. اعتمدي هذه الطّريقة مهما كان نوع ماكياج العيون الذي طبّقته وتألّقي بإطلالة مشرقة ومفعمة بالجاذبية.

الخطوة الخامسة تبقى العنصر الأهم الذي ننصحك بعد التّخلي عنه يوماً، وهو الماسكارا الذي يزيد من نسبة جمال وجاذبية العيون بشكل خيالي ليبقى أساساً لكل إطلالة.

إقرئي المزيد: حيلة جديدة لماكياج عيون فرنسي من دون كونسيلر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية