خطوات ماكياج ستجعلك المرأة الأكثر جمالاً في العام 2017

خطوات ماكياج ستجعلك المرأة الأكثر جمالاً في العام 2017

بما أنّ العام 2016 صار على مشارف نهايته، أحببنا اليوم أن نبدأ معك قرارات جذريّة في إطلالتك الخارجيّة لتكوني أكثر جمالاً وتميّزاً في العام المقبل، من خلال خطوات ماكياج معيّنة تحقق لك الهدف المنشود بدقّة لافتة، وتضمن لك التألّق، فاتبعي تفاصيلها!

ias

  • ركّزي اهتمامك على العناية ببشرتك، ولا تتجاهلي أهمية أي خطوة، كالتنظيف والترطيب والتقشير والحماية من الشمس. أصرفي الأموال على الكريمات، وكوني على ثقة أنّ تحضير البشرة للماكياج هو أهم من الماكياج بعينه.
  • استعملي اسفنجة الماكياج لمرغ كريم الأساس، واستغني عن الأصابع، لأنّ هذه الاسفنجة تملك هدفاً خفياً، وهو إظهارك أصغر سناً، وهو هدف لا بدّ من أن يكون ضمن قائمة أهدافك في العام الجديد. (أداة ماكياج تضمنين باستعمالها الظهور أصغر بـ 5 سنوات على الأقل!).
  • لا تتجاهلي بعد اليوم مسألة تكثيف الرموش، ووضع طبقتي ماسكارا عليها وليس طبقة واحدة، فهذه الخطوة أساسيذة جداً في ماكياج العيون، إن لم نقل الأكثر أهميّة.
  • تعلّمي رسم الآيلاينر سواء من خبراء الماكياج أو من فيديوهات اليوتيوب، فأنت ستجدين عدداً مذهلاً منها. ستقعين في الخطأ، ولكنك حتماً بعد فترة ستحترفين هذه الخطوة.(شاهدي أجمل فيديوهات التجميل والماكياج على ياسمينة).
  • خذي المبادرة، واعتمدي أحمر الشفاه الأحمر القوي، حتّى ولو كنت من اللواتي يخفن منه سابقاً، حان الوقت لتتحرري من نفسك، وتجرّئي الألوان الرائعة التي صنعت خصيصاً لك.

إقرئي المزيد: اختبار: بالماكياج أو بدونه…كيف يفضّلك حبيبك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية