Yasmina

خطوات ماكياج سريعة تجعلك إمرأة جميلة جداً في نهارك!

خطوات ماكياج سريعة تجعلك إمرأة جميلة جداً في نهارك!

لأنّ الجمال لا يتطلب منك البقاء لوقت طويل امام المرآة، ولأنّه لا يستلزم أن تستعملي كل أدوات التجميل التي لديك، إعرفي أنّ هناك خطوات بسيطة جداً وسهلة للغاية لا تتطلب وقتاً كفيلة أن تعزز جمالك وتزيده إلى حد لا تتوقعينه. ياسمينة تسلّط الضوء على أبرز هذه الحيل التي من الضروري أن تتبعيها.

  • لو استغنيت عن كل أدوات الماكياج، إيّاك نسيان البلاش في المنزل، فتركيبة البودرة في غالبية أحمر الخدود تجعله يخف خلال النهار، مما يستدعي منك أن تجدديه كل ثلاث ساعات على الأكثر.
  • لا تظني أنّ الرموش المستعارة هي حكر على مناسباتك السعيدة والخاصة، فيمكنك اعتماد هذا الأكسسوار أيضاً خلال النهار، وتعتمديه بصورة يومية. واختيار الرموش القصيرة التي تكثف الرموش الأصلية ستجعل من نظرة عينيك مختلفة تماماً عما هي.
  • صحيح أنّ أحمر الشفاه القوي هو للمساء بحسب بعض نصائح الماكياج الموروثة، وقد تكونين متأثرة بهذه المعتقدات، ولكن وضع أحمر شفاه قوي وداكن خلال النهار سيغيّر إطلالتك بالكامل ونحو الأجمل.
  • وضع القليل من الكونسيلر تحت عينيك، وإخفاء الهالات السوداء والتعب الناتج عن سهرك وعدم النوم، سيكون كافياً جداً لمنحك بشرة وجه حيوية ومشرقة على الفور.

يكفي أن تتبعي خطوة واحدة من الخطوات الأربع حتّى تشعين جمالاً.

إقرئي المزيد: ما الذي يزعج غالبية الرجال في ماكياج المرأة؟

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، دانا حوراني تمضي يومها برفقة ياسمينة وDior
ماكياج

بالفيديو، دانا حوراني تمضي يومها برفقة ياسمينة وDior