خطوات ماكياج ناعم بالغليتر... تألقي بها

خطوات مكياج ناعم بالغليتر

يُعدّ "ماكياج الغليتر" من أكثر الماكياجات التي تضفي الى الوجه إشراقاً وجاذبية لاسيما لو طبّق بخطوات صحيحة وعلى الأماكن الصحيحة ، فأحياناً خطوة صغيرة كفيلة بأن تقلب إطلالتك الى كارثية لاسيما لو تم المبالغة في اعتماد تلك الجزئيات الصّغيرة واللامعة. من هنا تعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لتطبيق ماكياج الغليتر الناعم بالخطوات وابقي دائماً متألّقة بإطلالة صيفية مشرقة ومفعمة بالجاذبية.

ias

ولتطبيق "ماكياج الغليتر" المثالي لا بدّ من اعتماد الخطوات التالية:

لماكياج العيون: لتحصلي على نظرة جميلة لا تفقد جاذبيّتها لا بدّ أن تطبّقي الأيلاينر بخطّ ناعم مع الماسكارا الى جانب الغليتر. لذلك أرسمي خطّاً على طول جفن العين المتحرّك وانتقلي الى تطبيق الغليتر فوق خطّ الأيلاينر مباشرة بأسلوب ناعم وغير مبالغ فيه. لا تنسي تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى تحصلي على رموش كثيفة وطويلة توسّع فتحة العين وتضيفها جاذبية.

لماكياج الخدود: يعدّ الغليتر أو الـ Highlighter بالتّأثير اللامع من أكثر الخطوات العصرية التي تعتمد اليوم على الخدود لتساهم في إشراق ماكياج الوجه لذلك لا بدّ من تطبيقه بأسلوب ناعم، فاللّماعية المبالغ فيها ستُفسد الإطلالة لذلكّ اعتمدي القليل من الغليتر على الفرشاة وطبّقيها على كراسي خدودك بخطّ خفيف يطال أعلى نقطة من أقراص الخدود نزولاً نحو أسفلها.

لماكياج الشّفاه: يمكنك إضافة القليل من الغليتر على الشّفاه أيضاً لتحصلي من خلاله على شفاه الـ Ombre التي تكبّر الفم وتبرزه الى العلن، لذلك طبّقي أحمر الشّفاه باللون الذي تريدينه وانتقلي الى اعتماد القليل من الغليتر على إصبعك وضعيه عند وسط الشّفاه واحصلي عبى فم متلألئ وجميل.

ننصحك باختيار هذا الماكياج الناعم والمتلألئ لإطلالاتك المسائية حيث وقع الغليتر سيكون مميزاً تحت تلك الأضواء الخافتة.

إقرأي المزيد: ماكياج عيون غرافيكي غريب لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية