خطوات مميّزة لاستعمال Braun’s NEW FaceSpa

لا نبالغ إذا صنّفنا Braun’s NEW FaceSpa أحد أبرز الابتكارات الثورية في عالم التجميل والماكياج، فقد منحت البشرة فرصة التألق والتميّز بواسطة أربع فراشي مذهلة تحقق المعجزات. ولكن الاستعمال الصحيح لها يقضي بإتباعك الخطوات التالية:

ias

  • حدّدي بداية أي فرشاة تريدين استعمالها، أهي العادية، أم المخصّصة للتقشير أم للبشرة الحسّاسة، أم الاسفنجة المعنية بمرغ تركيبات ماكياج محدّدة إلى الوجه.
  • حرّكي الفرشاة على كامل أنحاء الوجه، واضغطي بخفّة ولطف في حركات دائرية لمدة دقيقة واحدة تقريباً على منطقة T، الخدين والذقن لتتأكّدي من أنّ بشرة وجهك حصلت على القدر التي تحتاجه من التنظيف. تجنّبي المناطق الحساسة مثل المنطقة المحيطة بالعينين، وزوايا الوجه التي قد يعلوها الشعر.(إعرفي المزيد عن فراشي Braun FaceSpa قبل الزفاف).
  • عند الانتهاء اغسلي وجهك بالماء واتركيه حتى يجف. استخدمي فرشاة الاسفنجة لتطبيق كريم الترطيب أو السيروم بطريقة متساوية، والتي يمكنك لاحقاً استعمالها لتطبيق كريم الأساس الخاص بك.
  • لا تنسي تنظيف الفراشي بعد الانتهاء من استعمالها، سواء بالماء الدافئة، أو إضافة القليل من الصابون إليها، وغسلها بالماء لاحقاً.

إقرئي المزيد: لماذا على كل عروس استعمال Silk-épil 9 SkinSpa؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية