خطوبة شقيق كيت ميدلتون وحبيبته الفرنسية بسريّة تامة!

خطوبة شقيق كيت ميدلتون وحبيبته الفرنسية بسريّة تامة!

بعيداً عن الاعلام والناس، تمّت خطوبة جيمس ميدلتون، شقيق كيت ميدلتون وحبيبته الفرنسية أليزي ثيفينيت، حيث عرض عليها الزواج بطريقة خاصة وفي مناسبة اتسمّت بالسريّة الخالصة. وهي الخطوبة الثانية في أوساط العائلة الإنكليزية المالكة، بعدما تمّ الإعلان منذ أيّام عن خطوبة الأميرة بياتريس. 

ias

وبحسب أحد الصحف الأجنبية، قيل أنّ جيمس البالغ من العمر 32 عاماً وحبيبته البالغة من العمر 29 عاماً، عقدا خطوبتهما، وأرادا أن يظلا الأمر سريا، غير أنّ الخاتم في إصبع اليزي كشف الأمر، وما لبث الخبر أن انتشر بين الأصدقاء، حتى وصل إلى صفحات السوشل ميديا، والاعلام. وبعد تسرّب الخبر، من المتوقّع أنّ يعلن العروسان خطوبتهما الرسمية الأسبوع المقبل. وكنا قد شبّهنا على ياسمينة العروس بنجمة هوليوودية معروفة وهي بلايك لايفلي.

خاتم العروس قريب من خاتم كيت ميدلتون

ووفقًا لما ذكرته المصادر، قدم جيمس لحبيبته خاتمًا تعلوه ماسة من الياقوت الأزرق، اختاره من وحي خاتم شقيقته دوقة كامبريدج، والذي ورثه زوجها الأمير ويليام من والدته الراحلة الأميرة ديانا، غير أنّ لا صور حتّى الساعة لهذا الخاتم، ومن المتوقع أن تنتشر صورهما في الأيّام المقبلة. وكان قد حكي الكثير عن شقيق كيت الذي ينافس ويليام من ناحية الوسامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية