خطوة تهملينها عند تحديد الحواجب... تمنحك الرسمة المثالية إن طبقتها!

خطوة تهملينها عند تحديد الحواجب... تمنحك الرسمة المثالية إن طبقتها!

إن عملية تحديد الحواجب تعتبر خطوةً أساسية في المكياج، فهي تعطي عينيك الاطار الصحيح وتمنحك نظرةً ثاقبةً وجاذبية فورية لوجهك.

ias

ونظراً لأهمية هذا العنصر الجمالي، تعتمد المرأة دائماً على مقاسات الوجه لتحديد ورسم الحواجب بالطريقة الصحيحة، فتحدد ارتفاع القوسين، وبداية الحاجب وغيرها من خلال بؤبؤ العين وفتحات الأنف، أي الطريقة التقليدية التي نعتمدها دائماً.

(أتملكين الحواجب المناسبة لوجهك أم أنك بحاجة للتعديل بشكلها؟)

ولكن هل تعلمين أنك تغفلين خطوةً أساسية في رسم الحواجب؟ وهي قادرة على منحك الرسمة المثالية للحواجب إن طبقتها؟ ياسمينة تكشف لك الخطوة التي عليها ادراجها في روتينك اليومي عند رسم حواجبك لتحصلي على نتائج مبهرة:

بعد تحديد بداية ونهاية الحاجب إضافةً الى ارتفاع القوس، عليك التحقّق من تناسق رسمة الحاجب مع شكل العين ككل، والتأكد من استقامة نقطة البداية ونقطة النهاية على الخط نفسه.

خطوة تهملينها عند تحديد الحواجب... تمنحك الرسمة المثالية إن طبقتها!

وكل ما عليك فعل لتطبيق هذه الخطوة هو وضع القلم أو الفرشاة على هاتين النقطتين والتأكد أنها على تصطف على خطٍ أفقي واحد يوازي شكل العين.

فإذا لاحظت أن بداية الحاجب ترتفع عن نهايته أو العكس، فهذا يدل أنك رسمت حواجبك بطريقة غير صحيحة وذها ما يمكن أن ينعكس سلباً على شكلها، وبالتالي عليك التأكد مجدداً من المقاسات التي أخذتها، وتصحيح الخطأ استناداً على الخط الافقي التي تخلقه نقطتي البداية والنهاية للحاجب!

اقرئي المزيد: ما هي رسمة الحواجب المناسبة لشكل وجهك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية