خطوتان أساسيتان في الماكياج تحتاجهما المرأة السمراء

لا عجب بأن الماكياج يفعل المعجزات في أيامنا هذه، لكن في المقابل يقتصر سر نجاحه على اختيار تطبيق الخطوات الصحيحة التي تليق بشكل الوجه ولونه. وبما أننا كنساء عربيات نتميز ببشرتنا السمراء لذلك ارتقت ياسمينة أن تعرفك على أهم خطوتين نحتاجهما لنبرز جمالنا بأسلوب مثالي. إكتشفيهما مع ياسمينة واجعليهما أساس إطلالتك الناجحة.

ias

إن كنت إذاً من صاحبات البشرة السمراء، فلا تتخلي أبداً عن:

اعتماد ماكياج الأيلانير الأسود: سواء كنت من صاحبات العيون الصغيرة أو الكبيرة، لا تحرمي نفسك من التمتع بماكياج الأيلاينر الذّي يزيد من جاذبية إطلالتك، لذلك إعمدي دائماً على تطبيق رسمة أيلاينر رفيع بمجنح عال ولا تنسي أبداً الماسكارا، بل طبّقيها لعدة طبقات متتالية على رموشك العلوية والسفلية. لصاحبات العيون الصغيرة تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن تطبيق القلم الأسود داخل العين والإكتفاء بالماسكارا فقط.

خطوات ماكياج تثبت أنّك إمرأة فائقة الذكاء!

الإستعانة بالـ Highlighter: إفرحي كثيراً لأنك من صاحبات البشرة السمراء، فلمسة بسيطة من الـ Highlighter ستكون كفيلة بأن تبرز جاذبية سمراك بشكل مشرق. لذلك، بعد الإنتهاء من تطبيق الماكياج الذي يتضمن كريم الأساس والكونسيلر، إنطلقي الى الإستعانة بالـ Highlighter وطبّقيه لاسيما عند زاوية العين الداخلية وكراسي الخدود وعظام الحاجب.

لا تبالغي في تفتيح لون الكونسيلر، بل اختاريه أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك وركزي اهتمامك على الـ Highlighter لتحصلي على الإشراق الخافت التي تحتاجينه لتتألقي.

وفي هذا الإطار، تنصح ياسمينة المرأة السمراء بالبقاء بعيدة عن دائرة الألوان القوية التي تفسد إطلالتها، والإستعانة دوماً بتلك التدرجات الترابية والنيود إن كان لماكياج البشرة أو العيون.

إقرأي المزيد: نجمات يبدون أجمل بكثير من دون ماكياج… الصور ستفاجئك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية