Yasmina

خلاف دنيا بطمة وزوجها يصل إلى السوشل ميديا..وما فعلته به لا يصدّق!

خلاف دنيا بطمة وزوجها يصل إلى السوشل ميديا..وما فعلته به لا يصدّق!

من الصعب التصديق أن يصل الخلاف بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك إلى هذا الحد، ولكن ما حصل يؤكّد أنّ العلاقة بينهما ليست جيّدة على الإطلاق، ويرجّح أن يكون السبب الرئيسي لهذا الخلاف هو مصالحة زوجها مع والدته، الأمر الذي لم يرق أبداً للفنانة المغربية.

ليس من جديد أن نذكر أنّ العلاقة بين دنيا بطمة وحماتها ليست جيّدة على الإطلاق، ولكن ما حصل في الأيّام الأخيرة يثير الاستهجان، حيث تبيّن أنّ المصالحة التي تمّت بين محمد الترك ووالدته لم تعجب زوجته، وهو الذي زار والدته في منزلها، وصالحها مسدلاً الستار على قطيعة دامت لفترة طويلة تخطت العام، وشتائم بينهما أثّرت سلباً على صورته وصورتها. وفي وقت ليس ببعيد، تمت المقارنة بين دنيا بطمة والزوجة الأولى لمحمد في أحدث صورها، وأظهرت غالبية التعليقات تفضيل الأخيرة على دنيا.

وقد نشر والد حلا الترك صورة تجمعه مع والدته وأولاده، ليلاحظ المتابعون دنيا قامت بإلغاء متابعة زوجها عبر إنستغرام، ولم تعلق أبداً على الخطوة المفاجئة، مع العلم أنّها ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها عدائيتها بشكل علني، ولكن من الغريب أن يصل الأمر بها إلى هذا الحد من العلنية في عدم تقبّلها لعلاقة زوجها ووالدته.

وقد نشرت صفحات جمهور بطمة أن الخلاف اشتد بينها وبين زوجها وتعدى مسألة حذف متابعتها له، ووصل إلى حد طلب الطلاق، غير أنّه لم يتم تأكيد الخبر أو نفيه حتّى الساعة.

إقرئي المزيد: هكذا يبدو شعر دنيا بطمة بعد الاستحمام ومن دون تصفيف!

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية