خلطات الجرجير لتطويل الشعر

وصفة الجرجير لتطويل الشعر | خلطة الجرجير لتطويل الشعر

تعتبر الأعشاب الطبيعية من العلاجات الطبيعية المفيدة للكثير من الأمور إن كان الأمراض أو حتّى مشاكل الشعر والبشرة… إذا كنت تبحثين عن أعشاب تساعدك على الإهتمام بجمالك والتي تخلصك من مشاكل الشعر، إكتشفي مع ياسمينة فوائد الجرجير لشعرك وتعلمي مجموعة من الخلطات المكونة منه.

ias

يحتوي الجرجير على نسبة لا بأس بها من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في الحصول على شعر كثيف وطويل.

 

إكتشفي خلطات متنوعة لمختلف مشاكل الشعر

 

خلطة الجرجير والثوم:
أحضري حزمة من الجرجير وقومي بعصرها، وأضيفي إليها كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت الثوم، وأتركي الخليط مدّة يومين حتّى يتخمّر. بعدها ضعي الخليط على شّعرك لمدّة ساعتين، مع تغطيتهِ بغطاء بلاستيكي. كرري هذه الخلطة مرة في الاسبوع.

 

خلطة الجرجير:
إغسلي حزمة من الجرجير جيداً بالماء، من ثمّ قومي بوضعها في الخلاط الكهربائي حتى تحصلي على مزيج كثيف. ضعي هذا المزيج على شعركِ وإرتدي غطاءً بلاستيكياً لمدة 3 ساعات، ثم اغسلي شعركِ بالماء. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.

 

خلطات طبيعية لعلاج الشعر الابيض!

 

خلطة الجرجير والليمون:
اعصري حزمة من الجرجير في الخلاط وأضيفي إليها القليل من المياه الباردة وزيت الزيتون، من ثم أضيفي اليهم مع متابعة الخلط عصير ليمونة. بعدها باشري بفرد القناع على شعرك، مع تدليك فروة رأسك بشكل دائري. ثم غطي شعرك بالغطاء البلاستيكي لمدّة 3 ساعات. كرري هذه الخلطة مرّة في الاسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية