Yasmina

خلطات طبيعية اشتهرت كثيراً لكنها في الحقيقة كاذبة

خلطات طبيعية اشتهرت كثيراً لكنها في الحقيقة كاذبة

لا شكّ بأنكككل النساء تتطلعين دائماً الى التألق بإطلالة مثالية عبر اعتماد أذكى الطرقالطّبيعية التي تغنيك عن التركيبات الكيميائية. وصحيح أن هناك خلطات طبيعية كثيرةيمكنك استبدال أهم الكريمات وأثمنها بها لتمنحك النتيجة المثاليى التي تتمنينها،إلا أن أحياناً يتم نشر خلطات أخرى غير نافعة تماماً بهدف الشهرة والحصول على نسبةمتابعة لا أكثر. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية اختارت أنتكشف لك أهمها:

  • خلطة الكركم ومعجون الأسنان لإزالة الشعر: إشتهرت هذه الخلطة كثيراً وانتشر الكثير من الفيديوهات التي تُظهر السحر الذي يحصل وكيف تختفي الشعيرات الزائدة في الجسم فور اعتماد هذه الخلطة، إلا أن الحقيقة تكمن في أن هذه الخلطة كاذبة ونتائجها ملعوب بها ومفبركة. لا تصدقيها بعد الآن واكتشفي مع ياسمينة النتيجة التي حصلت عليها هذه المدونة بعد استعمال خلطة معجون الأٍسنان لإزالة الشعر.
  • خلطة الكركم لتبييض الأسنان: يُقال أن الكركم يبيض الأسنان ويغنيك على جميع الطرق الأخرى التي توصل اليها الطب الا أن الحقيقة تكمن في ان الكركم يُستعمل لتبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة وليس الأسنان. على العكس إن الكركم يترك خلفه على الأسنان رواسب صفراء يصعب إزالتها فلا تصدقي هذه الخلطة بعد اليوم!

  • خلطة البن والزيت للتخلص من السيلوليت: يُقال أن تفل القهوة يزيل السيلوليت من الجسم ويساعد على شد البشرة والساقين لاسيما، ويُنصح استخدامه مه زيت الزيتون. لكن عليك أن تعلمي أن هذه الخلطة تفيد كثيراً في تقشير بشرة الجسم والتخلص من الخلايا الميتة لتصبح بيضاء نضرة وناعمة، الا أنها من سابع المستحيلات أن تذيب السيلوليت وتتخلص منه، فلا تصدقيها بعد اليوم!

إقرأي المزيد: اكتشفي افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر