خلطات طبيعيّة سريعة تحافظ على بياض بشرتك خلال شهر العسل

خلطات طبيعيّة سريعة تحافظ على بياض بشرتك خلال شهر العسل

عند الحديث عن شهر العسل، المشهد الأوّل الذي يتراءى أمامنا هو شاطئ البحر، ولعلّ ذلك يعود إلى اختيار عدد كبير من العرائس هذه الوجهة السياحية بعد الزفاف. لهذا الاختيار حسناته العديدة، إلاّ أنّ أمراً واحداً قد يؤرقك، وهو الحصول على بشرة سمراء نتيجة كثرة تعرضك لأشعة الشمس الحارقة. ياسمينة التي لا تريد أن يؤثّر أي أمر سلبي عليك خلال مرحلة تنتظرها كل فتاة في حياتها، تعلّمك كيفية تحضير خلطات طبيعية سريعة تبعد عنك هذا القلق، وتحقّق هدف المحافظة على بشرة ناصعة البياض!

ias

  • خلطة ماء الورد: إعرفي أنّ لماء الورد منافع عدّة على صحة البشرة ولونها الأبيض، ويكفي أن تحرصي على وضع القليل منه على يدك، ثمّ مزجه بالقليل من كريم الترطيب، ووضعه على جسمك، لتلاحظي لاحقاً أن شكّل بما يشبه الطبقة العازلة عن بشرتك، والتي منعتها من الاسمرار الداكن تحت أشعّة الشمس.(6 سبل لحماية بشرة العروس من الحروق في شهر العسل).
  • خلطة الزبادي: وكما يوحي لونه، يمكن للزبادي أن يكون مثالياً لك عندما تريدين المحافظة على لون البشرة الأبيض، ولذا يعد هذا المكون أساسي في أي خلطة تبييض، حتى أنّه يحقق النتيجة التي تريدينها بمفرده. ولكننا ننصحكنّ هنا بإضافة القليل من ماء الورد إليه.
  • خلطة الموز: يكفي أن تهرسي حبتين من الموز قبل النزول إلى الشاطئ، ومرغهما على جسمك بطريقة دقيقة، لتمنعي الاسمرار من أن يكون هاجساً يؤرقك، وتتأكّدي من أنّ الحل الطبيعي هو الأكثر صحّة وفعالية. (6 إستعمالات غريبة لقشر الموز).

إلى جانب هذه الخلطات السريعة، والتي تتألّف من مكوّن واحد، يجب عليك ألاّ تضعي كريم تسمير على شاطئ البحر، وتركّزي على كريمي الوقاية من أشعّة الشمس والترطيب، لأنهما يتحالفان سوياً لضمان هدفك. وكنصيحة أخيرة، تفادي تناول عصير الجزر في هذا المكان!

إقرئي المزيد: أماكن غير تقليدية لتمضي فيها شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية