خلطات طبيعية لوجه مشرق في عطلة العيد

هي أيام قليلة من السّنة تبحثين عن أفضل الحيل لتتمتّعي بإطلالة مشرقة تشع بياضاً وجاذبية، ولتتألّقي جمالاً في عطلة العيد تعرّفي مع ياسمينة على أفضل وأهم الخلطات الطّبيعية لتبييض الوجه والتي بخطوات بسيطة تستطيعين صنعها لتحصلي على نتيجة مثالية.

ias

خلطة الحليب والعسل: ضعي في وعاد ملعقة من الحليب الجاف وأضيفي عليها أخرى من العسل، أخلطي المكوّنات جيّداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة، طبّقي الخلطة على وجهك لـ 20 دقيقة واغسلي وجهك بعدها بالمياه الفاترة. ننصحك بتنظيف وجهك جيّداً قبل اعتماد الخلطة. يذكر أن الحليب والعسل يساعدان على ترطيب البشرة والتخلّص من البكتيريا ناهيك عن نتيجة التبييض السريعة التي يمنحانك إياها، لذلك كرّري اعتماد هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع لتحصلي على النتيجة التي تريدينها.

خلطة البطاطس والنّعناع: اعتمدي هذه الخلطة السّحرية والفعالة في تبييض الوجه وتمتّعي ببشرة نضرة ومشرقة قبل عطلة العيد. ضعي في الخلّاط حبة متوسطة من البطاطس مع 10 أوراق من النّعناع، أخلطي المكوّنات جيّداً طبّقيها على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة، كرّري هذه الخلطة مرة كل أسبوع واستمتعي بنتيجة مبهرة. يذكر أن النعناع يساهم في تنظيف أعماق المسام والتخلص من بقع البشرة كما وأن البطاطس وبفضل غناه بالفيتامين C يحافظ على صحة البشرة ويبيّضها لدرجات واضحة.

قشر البرتقال والزّبادي:  جفّفي قشر برتقالة كبيرة وضعيها في الخلاط أضيفي الزّبادي عليها حتى تحصلي على خليط متماسك. طبّقي الخلطة على وجهك شرط الا تقتربي من منطقة العينين واتركيها لـ 20 دقيقة لتحصلي على نتيجة رائعة في وقت قصير. يُذكر أن لليمون قدرة كبيرة على إزالة بقع الوجه الداكنة وتبييض البشرة بدرجات واضحة.

خلطة الخميرة والبيض: تعرف الخميرة بقدرتها على شدّ البشرة ومنحها الإشراقة التي تحلم بها كل امرأة، فكيف لو تم خلطها مع العسل وصفار البيض والخل. لذلك طبّقي ملعقة صغيرة من الخميرة وأضيفي عليها صفار بيضتين وملعقتين من العسل وأخرى من خلّ التفاح وزيت الزيتون. أمزجي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على بشرتك لتحصلي على وجه مشرق ورطب لا شائبة فيه.

إقرئي المزيد:نصائح يجب معرفتها عن مختلف أنواع الحواجب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية