اكتشفي خلطات لتجاعيد العينين بمكونات طبيعية

خلطات لتجاعيد العينين بمكونات طبيعية

إن الترهلات والتجاعيد تصيب السيدات اللواتي بدأن بالتقدّم في السن وهناك البعض من السيدات اللواتي يتمتعن بتجاعيد في عمر صغير بسبب ظروف الحياة أو مشاكل نفسية وعصبية. لذلك، تقدّم اليك ياسمينة اليوم خلطات للوجه تعمل على شدّه وازالة التجاعيد منه كي لا تنزعجي بعد اليوم من مشاكل البشرة التي تنتهي ولا تحصى. حاولي تطبيق هذه الخلطات في المنزل وسترين النتائج بنفسك.

ias

خلطة البيض والعسل: اخلطي بياض بيضة واحدة مع نصف ملعقة من الطحين والقليل من العسل، ثم امزجي هذه المكونات جيدًا حتى تتماسك. طبّقي هذا الخليط بعدها على وجهك بعيداً من العينين والشفاه واتركيه لمدة ربع ساعة واغسلي وجهك بعدها جيدًا.

خلطة العسل والتوت البري: اطحني ربع كوب من التوت البري ثم ضعي طبقة من العسل على وجهك وفوقها طبقة من التوت البري واتركيها لمدة 30 دقيقة. عند إنهاء النصف ساعة، اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر.

خلطة الخميرة والليمون: امزجي نصف ملعقة كبيرة من الخميرة مع ربع كوب من عصير الليمون ونصف حبة ليمون حتى تحصلي على مزيج متماسك. ضعي الخلطة على وجهك بعيدًا من عينيك لمدّة 20 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر.

خلطة بياض البيض مع الزبادي: اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الزبادي بالاضافة الى القليل من السكر الأبيض. ثم طبّقي المزيج على وجهك واتركيه حتى يجف تماماً ثم قومي بغسله بالماء الفاتر.

خلطة الشوفان لشد الوجه: امزجي ملعقة طعام من خميرة مع ملعقة كبيرة من الشوفان، وأضيفي عليهم عصير ليمون. حين تحصلي على مزيج متماسك وكالعجينة، طبّقيه على وجهك وافركيه بحركة دائرية بعيدًا من العينين لمدة خمس عشرة دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية