إليك أسهل الخلطات لتبييض الرقبة

اسوداد الرقبة

خلطات من اجل تبييض الرقبة

التعرض المستمر لأشعة الشمس الحارقة، وقلة الاهتمام بها من أبرز العوامل التي تؤدي إلى اسوداد الرقبة، وهي مشكلة محرجة تعاني منها الكثير من النساء إلا أنّ كيفية التخلص منها سهلة وبسيطة.

ias

الحليب البودرة وزيت اللوز

خلطات من اجل تبييض الرقبة

اخلطي حليب البودرة مع زيت اللوز والقليل من ماء الورد للحصول على خليط متماسك وضعيه على الرقبة لمدة 15 دقيق ومن ثم اغسلي الرقبة بالماء الفاتر وضعي كريم مرطب لترطيب البشرة.

قشر البرتقال

خلطات من اجل تبييض الرقبة

اطحني قشر الليمون المجفف وأضيفي إليه ملعقة من العسل وماء الورد وزيت اللوز واخلطيهم جيداً حتى يتمازج الخليط. يستعمل الخليط لعمل قناع لتبييض الرقبة مرتين في الأسبوع.

الحليب والدقيق والليمون

خلطات من اجل تبييض الرقبة

اخلطي الحليب مع الدقيق وعصير الليمون لتحصلي على عجينة متماسكة وطبقي الخلطة علي الرقبة واتركيها لمدة 20 دقيقة واغسليها بماء الورد. استخدمي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة رائعة.

الشوفان

خلطات من اجل تبييض الرقبة

أضيفي الشوفان إلى لب البندورة وطبقي هذا الخليط علي العنق واتركيه لمدة 15 – 20 دقيقة وافركي الرقبة بأصابعك في حركة دائرية للتخلص من خلايا الجلد الميتة السوداء.

صودا الخبز

خلطات من اجل تبييض الرقبة

يعمل صودا الخبز كالشوفان مقشر جيد للرقبة،اخلطي صودا الخبز مع الماء وضعي العجينة على رقبتك و اتركيها لمدة 15 دقيقة ثم غسله بالماء

الليمون وماء الورد

خلطات من اجل تبييض الرقبة

امزجي عصير الليمون وماء الورد معاً ضعي الخليط على الرقبة قبل الذهاب إلي الفراش ليلاً واتركيه طوال الليل لتحصلي على رقبة ناصعة البياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية