Yasmina

قولي وداعاً للصلع وطبقي خلطة الفلفل لتطويل الشعر في اسبوع

خلطة الفلفل لتطويل الشعر في اسبوع

يحتوي الفلفل على المعادن، والبروتينات، والصوديوم والزنك والحديد وغيرها من المصادر الغنيّة بالفوائد الغذائيّة التي تمنحها للجسم، والتي تعتبر ضروريّة ايضاً لعلاج عدد من الامراض. كما يشتهر بتنشيط الدورة الدموية في كلّ الجسم.

في المقابل، للفلفل فوائد جمالية كثيرة للشعر من شأنها ان تخلص المرأة من مشاكل عدّة يتعرّض لها الشعر مثل التقصّف والتلف والتساقط والجفاف والقشرة وما الى هنالك من امور كثيرة تعترض جمال الاطلالة، لذا ستعرفك ياسمينة على فوائد الفلفل لتطويل الشعر في اسبوع واحد فقط مع ابرز خلطة مكوّنة منه لتحضّريها بنفسك في المنزل.

ان الفلفل وكما ينشّط الدورة الدمويّة في الجسم كلّه، فهو يفعل الامر نفسه في الرأس، وهذا الامر مفيد جدّاً خصوصاً لمن يعاني من تساقط الشعر والصلع، فهو يساهم في نموّ الشعر وتطويله، ويحدّ من تساقطه.

وللاستفادة من هذه الفوائد، عليك ان تتبعي الخطوات التالية: حيث عليك اولاً، ان تقطعي الفلفل الاخضر الى قطع صغيرة جدّاً، ووضعها في علبة واغلاقها جيّداً، بعد خلطها مع زيت الزيتون الطبيعي وترك العلبة جانباً لحوالي العشرة ايّام حتّى تتخمّر جيّداً، وبعدها سيكون لديك مستحضر كالشامبو من ابرز خلطات الشعر، وكل ما عليك فعله هو وضع الخليط على الشعر وتغطيته بكيس من النايلون او البلاستيك وتركه لساعتين ويفضّل ان تتركيه لوقت اطول حتّى لنتائج مضمونة أكثر، وبهذه الطريقة ستتمتعين بالنتائج التي ستذهلك لتحصلي على الشعر الذي تتمنينه وتودعي الصلع وتساقط الشعر.

اقرأي المزيد: كيف تعالجين مشكلة تساقط الشعر الموسمي؟

خلطة تفتيح الشعر

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها