Yasmina

خلطة سريعة المفعول تخفي ترهل البشرة عشية رأس السّنة

خلطة سريعة المفعول تخفي ترهل البشرة عشية رأس السّنة

لا شكّ بأنك منهمكة اليوم في كيفية تجهيز نفسك لتستقبلي العام الجديد بإطلالة مثالية تبرز جمالك وتدفعك للإنطلاق بسنة جديدة وأنت مفعمة بالإيجابية ومحصنة بثقتك بنفسك. ولأن ياسمينة حريصة دائما على إطلالة المرأة العربية المكتملة، إختارت أن تعرفك على خلطة سريعة المفعول تخفي ترهل البشرة وعلامات تعبها البارزة عشية رأس السنة. تعرفي على مكوناتها وعلى كيفية تطبيقها في المنزل وانطلقي للإحتفال بإطلالة مثالية تليق بك.

مكونات الخلطة وفوائدها

  • النشاء: لا يكتفي النشاء بشدّ البشرة وإخفاء ترهّلاتها بل يعمل أيضاً على تبييضها والتّخلّص نهائياً من بقعها الدّاكنة. وبفضل غناه بالفيتامين ب يعمل على تنظيم الغدد الدّهنية في البشرة ما يخفف من ظهور حبّ الشباب والإفرازات اللامعة.
  • ماء الورد: يرطب ماء الورد البشرة ويعزز ليونتها كما أنه يبيّض الجلد وينقّيه ويشدّه.

طريقة تطبيقها

  • أضيفي على ملعقة كبيرة من النشا، ماء الورد وتوقّفي عن تطبيقه حالما تحصلي على تركيبة متماسكة. طبّقي المزيج على بشرة وجهك بأسلوب التدليك واتركيه لـ 10 دقائق. إنتقلي بعدها الى غسل المزيج بالمياه الباردة.
  • لا تكتفي هذه الخلطة بشد ترهل الوجه والتخلص فوراً من علامات تعبه بل تعمل بأسلوب مثالي على تقشير البشرة والتخلص من خلاياها الميتة لتعزيز عمل الكولاجين من جديد.

نصيحة ياسمينة

تنصحك ياسمينة أيضا وبعد الإنتهاء من اعتماد الخلطة، باللجوء الى تدليك بشرة وجهك بمكعبات الثلج لدقيقتين على الأقل. هذه الطّريقة تشاعد أيضاً على إنعاش البشرة وشدّ ترهّلها هذا غير أنها تقلّص حجم المسام البارزة وتمنحك إطلالة مشرقة، نضرة وأكثر شباباً.

إقرأي المزيد: سرّ بشرة أمي الشابة في كريم طبيعي من النشا

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني