اخترنا لك افضل خلطات لتوحيد لون الجسم طبيعياً

هل تعانين من بقع سوداء في بشرتك وترغبين توحيد لون جسمك؟ إليك الحل مع ياسمينة التي اختارت لك أفضل خلطات للجسم التي تحتوي على مكوّنات طبيعية تعمل على الحد من البقع والشوائب وتفّتح لون جسمك. تعتبر هذه الخلطات سهلة التطبيق في البيت وتضمن لكن نتائج إيجابية. تعلمي تحضيرها في البيت بخطوات سهلة.

ias

خلطة العسل والحليب: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من حليب البودرة وملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، ادهني المزيج على جسمك واتركيه حتى يجف ثمّ اغسلي جسمك بالمياه الفاترة وكرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع. يمنح العسل البشرة إشراقاً ويعمل على تفتيحها.

خلطة الخيار وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير الخيار وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على جسمك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل إزالته بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة عصير الطماطم والشوفان: اخلطي في وعاء 3 ملاعق كبيرة من عصير الطماطم وملعقة كبيرة من الشوفان المطحون. في الخطوة التالية ادهني المزيج على جسمك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في اليوم لتحصلي على نتائج إيجابية.

اقرأي المزيد:تعلّمي، بالخطوات، خلطة توحيد لون البشرة للعروس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية