Yasmina

دبش العروس من الالف الى الياء حتى لا يفوتك اي تفصيل

دبش العروس من الالف الى الياء

خلال انهماك العروس بالتحضيرات لحفل زفافها، تسعى دائماً لألا تغفل اي تفصيل متعلق بالتحضيرات وخصوصاً توضيب دبش العروس وعدم نسيان اي غرض.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على دبش العروس من الالف الى الياء.

1- الروب الابيض: هو من اساسيات دبش العروس والتي عليها ألا تنسى وضعه ضمن تجهيزاتها وعلى العروس ان تحسن الاختيار من حيث القماش والخامة والقصة واحرصي على ان يكون محتشماً بعض الشيء.

2- الملابس الداخلية: ايضاً من الاغراض الاساسية خلال تحضير دبش العروس. واحرصي على تنويع هذه الملابس بين الجريئة والمثيرة وبين المحتشمة وبين القصات الطويلة والقصيرة وكذلك نوعي في الوانها واختاري بعضها الذي يتناسب مع ملابس نومك.

3- الملابس الضرورية: ان اختيار الملابس ايضاً هي من الامور الاساسية في دبش العروس. فاختاري تلك التي يمكنك ان تستقبلي بها الضيوف وتلك المناسبة لتخرجي مع عريسك وتلك الملائمة للتسوق وكذلك للمناسبات الرسمية والرومانسية. لذلك، احرصي على اختيارها بتأنٍ واجعليها تتلاءم مع احدث صيحات الموضة.

4- الاحذية والحقائب والاكسسوارات: لا تكتمل اطلالتك الا مع اختيار الاحذية والحقائب التي تلائمها وننصحك ان تشتريها بعد شراء الملابس لتنسقيها معها. ونوعي في شرائها بين الرسمي والرياضي والكاجوال الذي يتلاءم مع يومياتك.

5- الادوات والمستحضرات التجميلية: ان المستحضرات التجميلية هي الرفيق الاساسي والضروري ليوميات المرأة، لذلك، هي من الامور الاساسية لها خلال شهر العسل، لذلك، لا تنسي تجهيز كل انواع مستحضرات التجميل والمكياج والكريمات للعناية ببشرتك وشعرك كذلك العطور ومزيلات العرق.

إذاً، بعد ان تعرفت على دبش العروس من الالف الى الياء، فلا تهملي اي تفصيل منها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر