دبي بدأت ببناء "ذا لينك" أكبر مبنى أفقي معلّق في العالم

مبنى ذا لينك

مبنى ذا لينك

بارتفاع يزيد على 100 متر، وطول 210 أمتار، سيبصر مبنى "ذا لينك" أكبر مبنى أفقي معلّق النور قريباً في دبي التي أعلنت مؤخراً مدينة الاعلام العربي ٢٠٢٠. ويأتي مبنى "ذا لينك" من ضمن مجموعة أبراج "ون زعبيل" المتألفة من مبنيين عمودين.  وسيضمّ هذا المبنى الفريد مجموعة من الخدمات الترفيهية والمطاعم ومنصة ذات إطلالة بانورامية على المدينة ومسبح إنفينيتي، إضافة إلى توفير تجربة غامرة وهي في آخر مراحل التصميم.

ias

ويعتبر "ون زعبيل" مشروعاً متعدّد الاستخدامات، ويضم أحد البرجين العموديين فندقاً بإدارة مجموعة "ون آند أونلي"، بالإضافة إلى مكاتب ومتاجر ومطاعم فاخرة، فيما يضم البرج الثاني بأكمله شققاً سكنية. وصُمّم المشروع كوجهة في حد ذاتها لجذب الزائرين من الإمارة وخارجها.

تجميع المبنى

واضافةً الى اعتبار مبنى "ذا لينك" وجهة رئيسية لتلبية احتياجات جميع الزائرين والمقيمين والسواح، سواء للسكن أو العمل أو الترفيه يعتبر ذا لينك أيضاً إنجاز رائع يظهر قدرات دبي على التغلّب على التحديات الهندسية، خصوصاً مع اقتراب اكسبو ٢٠٢٠ البدعة الهندسية والتقنية. وتعدّ عملية تجميع الهيكل الرئيسي لهذا المبنى فناً هندسياً مبدعاً، اذ يتكوّن من سبع وحدات فولاذية يتم جرّها واحدة تلو الأخرى على سكة حديدية داعمة للمنشآت. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية