Yasmina

دروس تجميل من نجمات بريطانيا تعلّمك الكثير!

دروس تجميل من نجمات بريطانيا تعلّمك الكثير!

نتوجّه اليوم إلى لندن لنتعلم دروس تجميل من نجمات بريطانيا اللواتي استطعن ان يتميزن بين زميلاتهن بجاذبية لافتة، والتي يمكن القول انها مبادئ يمكنك اتباعها، وهذه الدروس تأتي بعد أسرار المكياج الخاصة بالنجمات والتي أخبرناك عنها الأسبوع الفائت!

"أوجدي لنفسك بصمة جمالية خاصة" كما فعلت أديل

استطاعت أديل أن تخلق هوية خاصة بها وبصمة فريدة في عالم الجمال، سواء من ناحية الشعر الأشقر، أو الآيلاينر الممدودــ أو ماكياج العيون الدقيق، أو أحمر الشفاه الأحمر، أو حتّى السمنة. وكأنّها تقول النجمة المنفصلة حديثاً عن زوجها لك اعرفي ما يليق بك، واعتمدي الصيحات التي تناسبك، واجعليها بمثابة توقيع دائم لإطلالاتك.

"لا تقومي بالكثير من الجهد" على غرار ما تفعل كيت موس

كيت موس والإطلالة الطبيعية
كيت موس والإطلالة الطبيعية

حين تنظرين إلى صور العارضة الإنكليزية كيت موس، تلاحظين أنّها لا تقوم بالكثير من الجهد لإطلالتها، ولا تعمل على صرف الوقت أو حتى مستحضرات التجميل، بل تحافظ على اللوك الطبيعي إلى أقصى حد، وفي أحد لقاءاتها قالت أنّها تحب أن تشبه نفسها، ولا تحب اعتماد أي صيحة تظهرها غريبة أمام المرآة. وهنا نذكّرك ببعض نصائح الموضة للحصول على إطلالة كيت موس.

لا تدخلي في أي روتين جمالي واعتمدي كل الصيحات مثل أليكسا تشانغ

أليكسا تشانغ: الانفتاح على كل الصيحات
أليكسا تشانغ: الانفتاح على كل الصيحات

نلاحظ أنّ أليسكا تشانغ تغيّر دوماً في إطلالاتها، ولا تقع أسيرة صيحة ماكياج أو شعر معيّنة، وكانّها منفتحة على كل الصيحات من دون استثناء، من المكياج الناعم للعيون إلى القوي، وهي الحال مع مكياج الشفاه، وتسريحات الشعر. توجه إيجابي فعلاً لنوعية النساء التي تمل بسرعة من شكلها الخارجي.

ومن نجمات بريطانيا إلى مطاعم العاصمة، حيث سبق وأخبرناك عن أفضل وألذ مطاعم لندن!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر