كيم كارداشيان تكشف دروس الماكياج التي تريد تعليمها لابنتها نورث!

كيم كارداشيان تكشف دروس الماكياج التي تريد تعليمها لابنتها نورث!

مع نجمة خطفت اهتمام العالم بإطلالاتها، وأسسّت ماركة تجميلية، سيكون تصريحها عن دروس الماكياج التي تود تعليمها لابنتها مثير للاهتمام بكل تأكيد، حيث صرّحت كيم كارداشيان في أحدث لقاءاتها عن أبرز ما ستعلّمه لابنتها نورث في عالم التجميل والماكياج.

ias

"يبدو أنّ نورث تعشق الماكياج، وغالباً ما أعطيها بعض المستحضرات لتلبي هذا الحب فيها، لا أمانع في ذلك، ولكنني حتماً سأضع بعض القيود"، بهذه الكلمات أجابت كيم على سؤال علاقة نورث بالماكياج، وعن الدروس قالت تفصيلياً:" حين كنت في الرابعة عشرة من عمري، حصلت من والدي على هدية بمناسبة عيد الميلاد، وهو دورة دروس ماكياج، حيث حينها قال لي أريدك ألا تكوني مجنونة في الماكياج، بل أود أن تتعلمي أصوله" وهذا ما سأفعله مع نورث أيضاًَ!

كيم كارداشيان تقبّل ابنتها نورث
كيم كارداشيان تقبّل ابنتها نورث

وفي اللقاء نفسه قالت كيم أنّ ستجعل ابنتها التي بلغت عامها الخامس هذا الصيف أن تعي تماماً أنّ الماكياج وسيلة من وسائل التعبير عن النفس، ويجب أن يعبّر عن شخصها بطريقة مناسبة من دون أن تشبه أحد، أو تقلد أحداً، مشيرة إلى أنّها لا تحبذ أن تضع نورث يوماً إلى أحمر الشفاه القوي أو الرموش المستعارة!! وفي هذا السياق كنا قد كشفنا لك سابقاً عن السيروم الذي تضعه كيم كارداشيان لحماية نفسها من التجاعيد.

فهل ستقبل هذه الطفلة بعد سنوات دروس أمّها في الماكياج، أم أنّ لنورث حسابات أخرى؟!

إقرئي المزيد: نسخات عربيّة من الأخوات كارداشيان والتصنّع سيّد الموقف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية