درو باريمور

ولدت درو بيث باريمور في الثاني والعشرين من فبراير في العام 1975 في كاليفورنيا، وهي إبنة الممثل جون درو باريمور، والممثلة جايد باريمور، والداها تطلقا في العام 1984. الموهبة الوراثيّة ظهرت جليّة في الطفلة الشقراء، فدخلت التلفزيون بعمر الثلاث سنوات،  وشاركت في مجموعة من الأدوار، حيث بدأت تشارك في الإعلانات والدعايات، منذ كانت في الحادية عشرة من العمر، وحينها تحوّلت إلى  الطفلة الأكثر طلباً للمشاركة في المسلسلات التلفزيونيّة.

ias

 

حكي أنّها في مراهقتها، أدمنت الكحول والمخدرات، ولكن ومع مرور السنوات استطاعت أن تتحوّل درو من طفلة إلى ممثلّة ناضجة، وارتبط اسمها بالدراما الرومنسيّة مثل  Everyone Says I Love You  و Wedding Singer و 50 First Dates. في العام 1997 أسست وإحدى صديقاتها شركة لإنتاج الأفلام حملت اسم Flower Films ، وكان العمل الأوّل للشركة هو فيلمها الشهير Never Been Kissed ، وكرّت السبحة لتثبت جماهيريّة ونجاحاً كبيراً للشركة. وقد اختيرت درو لتكون سفيرة تحارب الجوع في العالم، حيث استطاعت جمع أكثر من مليون دولار. ولاحقاً اختيرت سفيرة للـ Covergirl  ومجوهرات Gucci. وفي العام 2010 حصلت على جائزة أفضل ممثلّة في حفل الغولدن غلوب. وتخللت مسيرتها المهنيذة إطلاقها لماركة مستحضرات تجميل حملت اسم Flower Beauty.

 

اليوم دور باريمور متزوّجة من ويل كوبلمان، واحتفلا بزفافهما في يونيو من العام 2012 الماضي، لتنجب طفلتها الأولى في سبتمبر، ولتعلن حملها الثاني منذ شهرين.

 

تابعي كل جديد عن درو باريمور على: 

 

الموقع الرسمي: http://www.drewbarrymore.com/

 

 

الفايسبوك: Drew Barrymore

 

 

تويتر:DrewBarrymore@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية