Yasmina

دلّلي والدتك في عيدها مع مستحضرات Benefit

دلّلي والدتك في عيدها مع مستحضرات Benefit

لأنّBenefit تحرص على إطلالتك المتألقة، ولأنّها تريدك أن تكوني سعيدة وجميلة، قدمّت لك مجموعة مستحضرات مميزة لتكون هدايا مثاليّة لوالدتك في عيد الأم، لأنّ " ست الحبايب" تستحق الحصول على أفضل الحواجب، بواسطة مجموعة الحواجب التي تجمع ثلاثة متسحضرات للحواجب المفضلة لدينا و الأكثر مبيعاً.لديك الحل، لذا لا داع للتفكير بهدية أخرى.

مجموعة Soft & Natural Brows

احصلي على إطلالة طبيعية مع مجموعة الحواجب Goof Proof، والتي تأتي ملحقة بالكامل بكل ما تحتاجين إليه لملء حواجبك وتحديد شكلها وإعدادها. كما تشمل على نصائحنا التجميلية المميزة وقوالب الحواجب لكي يتسنى لكل فتاة تحديد شكل حواجبها ببراعة وبما يتوافق مع أهوائها الشخصية، وتتألف من قلم الحواجب goof proof و مستحضر 24 hour brow setter وقلم الحواجب high brow pencil.

ادوات مكياج حواجب من بينيفيت 2019

كيفية التطبيق:

اختاري قالبا، ثم ضعيه في الإطار وعلى طول حاجبك. استخدمي قلم الحواجب goof proof brow لرسم خط مماثل للخط السفلي وتحديد معالم الحواجب. أزيلي القالب وقومي بملء الحاجب من الداخل. انتهت العملية! قومي بتوزيع جل الحواجب الشفاف 24 hour brow setter فوق المكياج لتعزيز ثبات طلّتك الناعمة والطبيعية لمدة 24* ساعة. ضعي مستحضر high brow لتضيفي لمسة مذهلة لطلة مرفوعة وأكثر إشراقا وانتعاشا.

منتجات مكياج حواجب من بينيفيت لعيد الأم 2019

إقرئي المزيد:Benefit تطلق مستحضرات تجميل لبشرة برونزية سمراء ومضاءة تناسب جميع ألوان البشرة

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!