دنيا بطمة تزف شقيقتها إبتسام بحفل أسطوري فخم!

الصورة من حساب dunia_batma على إنستغرام

دنيا بطمة تزف شقيقتها إبتسام بحفل أسطوري فخم وتترك بصمتها في هذا الحفل الذي وصف بالأسطوري والفخم بحيث سيطرت عليه العادات المغربية التراثية.

ias

دخلت إبتسام بطمة إحدى أهم مؤثرين على سناب شات يوم الجمعة القفص الذهبي مع زوجها المهندس فؤاد قبيبو للمرة الثانية في حفل أسطوري ضخم بعدما إحتفلت سابقًا بعد خروجها من السجن مع أختها بطمة على خلفية متابعتها في القضية التي عرفت إعلاميا بـ”​حمزة مون بيبي​”.

زفاف أسطوري على الطريقة المغربية!

أُقيم حفل زفاف إبتسام الأسطوري الفخم في مدينة الدار البيضاء بحضور اهل العروسين وعدد قليل من المشاهير والمقربين وتميز بالطابع والعادات المغربية بحيث إردت العروس ودنيا الزي المغربي وسيطرت الديكورات المزخرفة على الحفل والتي جاءت ايضا من وحي التراث المغربي.

أمّا دُنيا التي صدمت المتابعين منذ فترة بالتغير الكامل على شكلها وإطلالاتها، كان لها بصمة مميزة في هذا الحفل بحيث وضعت لمساتها بكل تفاصيل الزفاف حيث قالت "هي الاخت هي السند هي كل شي وانا قررت اني اكون منظمة الحفل واشكر كل الناس اللي كان عنهم يد في نجاح هذا الحفل.

وعلى الرغم من الإطلالات الكارثية التي جعلتها محط سخرية في الآونة الأخيرة، كان إطلالة دُنيا موّفقة في زفاف شقيقتها بحيث إرتدت الزي المغربي الأنيق والراقي وإعتمدت تسريحة شعر مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية